أخبار عاجلة

مارغريت الحلقة الأخيرة .. "يوم الحساب".. المستور ينكشف وحياة الفهد تموت وحيدة

مارغريت الحلقة الأخيرة .. "يوم الحساب".. المستور ينكشف وحياة الفهد تموت وحيدة
مارغريت الحلقة الأخيرة .. "يوم الحساب".. المستور ينكشف وحياة الفهد تموت وحيدة
شهدت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل مارغريت، بطولة الفنانة حياة الفهد، تطورات قلبت موازين حياة العائلة، وكشف المستور لينسدل الستار على حياة مارغريت إلى الأبد. 

ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل مارغريت 

وشهدت أحداث الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل مارغريت، اتفاقها مع سالم - بشار الشطي - على تنازلها عن إسطبل الخيول والمزرعتين وسيارتين فى مقابل ألا يبيع سالم القصر، ويرحل خارج البلاد. 

ويلومها مزيد - حسن البلام - على فعلتها فتكشف له أن كل هذا لا يضاهى الكنز المدفون فى سرداب القصر الذى لا يعلم عنه أحد سواهما. 

فيما تقلب المياسة - هبة الدري - الموازين بعدما أعادت طفل آسيا لها  وأثبتت لها أنه لم يتوف، كاشفة لها خطة أمها مارغريت الشيطانية بالتعاون مع أبوها مزيد ، و تندم المياسة على إطاعة أمها فى الأفعال الخاطئة و نسيان أن الله قادر على كل شيء. 

يوم الحساب و المواجهات 

وشهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل مارغريت، حسابها على جرائمها هي ومزيد، فتواجه آسيا - نور الشيخ - وأختها سمية أبوهما مزيد بحقيقته البشعة وأنه لم يكن أبا صالحا باع بناته و ضيع حياتهم بسبب طمعه في المال. 

فيما تواجهن بنات مارغريت أمهما بما فعلته فى حياتهن وجرائمها في حق أهل البلدة من أجل تحقيق مصالحها ، تاركين لها القصر، حتى ينجون بباقي حياتهن، فتذهب نورة للمرة الثانية للعيش مع الشيخة مريم، وتذهبان جواهر والمياسة للعيش مع عمتهم هيفاء. 

وفى مشهد مؤثر.. تبكي مارغريت - حياة الفهد - لأول مرة بعد أن تركها الجميع، وتموت وحيدة بعد صرخة من وجع القلب.

أبطال مسلسل مارغريت

يذكر أن مسلسل مارغريت يضم مجموعة من النجوم والفنانين، منهم حسن البلام، سعاد علي، نور العراقية، حمد العُماني، بشار الشطبي، هبة الدري، ليالي دهراب، خالد الشاعر، نواف النجم، وهو من تأليف علي ومحمد شمس، وإخراج باسل الخطيب، وإنتاج مؤسسة الفهد للإنتاج الفني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القناة الأولى المصرية تحصل على حقوق عرض مسلسل "صدفة" فى رمضانالخميس 29/فبراير/2024 - 10:51 م أعلنت القناة الأولى المصرية عن عرض مسلسل ريهام حجاج الرمضاني “ صدفة ” عبر شاشاتها طوال الشهر المبارك، وهو العمل الذي تتعاون فيه ريهام حجاج مع النجم خالد الصاوي، المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان المقبل 2024. ريهام حجاج فى مسلسل صدفة وعلى عكس أعمالها السابقة ظهرت ريهام