أخبار عاجلة
جوميز يطالب لاعبى الزمالك بنسيان مباراة القمة -

بمشاهد استثنائية ومشاركة أبناء الشهداء.. أوبريت الحلقة الأخيرة من «الاختيار 2» يُنير ميدان التحرير| فيديو

بمشاهد استثنائية ومشاركة أبناء الشهداء.. أوبريت الحلقة الأخيرة من «الاختيار 2» يُنير ميدان التحرير| فيديو
بمشاهد استثنائية ومشاركة أبناء الشهداء.. أوبريت الحلقة الأخيرة من «الاختيار 2» يُنير ميدان التحرير| فيديو
أنار نجوم مسلسل الاختيار بجزأيه الأول والثاني ميدان التحرير بأوبريت استثنائي في نهاية الحلقة الأخيرة من مسلسل الاختيار 2 - رجال الظل..  وأعلن بيتر ميمي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أنه ليس مَن قام بإخراج الحلقة الأخيرة.

متباعًا: "الفيديو الرائع اللي كان بيتصور النهاردة فى ميدان التحرير وكان فيه أبطال الاختيار ١ والاختيار ٢ وأهالي الشهداء وأبطال الجيش والشرطة وبعض من الشيوخ والقساوسة.. هو إخراج أحمد المرسى".

وجاء في الأوبريت عدد كبير من اللاصقات التي تجمع وجوه "شهداء" وأبنائهم قاموا بالمشاركة في الغناء.. كما حضر عدد كبير من المشاركين في ملحمة الواحات وكمين البرث والعريش التي عرضها مسلسل الاختيار 2.

وظهر تجمع كبير جاء في مقدمة عدد كبير من نجوم الفن وهم: الفنان أمير كرارة وكريم عبد العزيز وبشرى وإنجي المقدم وإياد نصار وغيرهم كُثر..

 كما ظهر صناع مسلسل الاختيار وهم يؤدون أغنية "إحنا مش بتوع حداد" تكريمًا لشهداء الشرطة والجيش المصري.

مسلسل الاختيار  2
ويتناول "الاختيار 2" بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى .

أبطال مسلسل الاختيار 2

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري، هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.

ويشارك في حلقات المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف على غرار الجزء الأول الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، ومن أبرزهم أحمد فهمي، أشرف عبد الباقي، نضال الشافعي، محمد فراج، هشام جمال، بيومي فؤاد، مصطفى أبو سريع، علي الطيب، محمد محمود عبد العزيز، أحمد حلاوة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي