أخبار عاجلة
هونر تكشف عن سوارها الذكي Honor Band 9 -

أول ظهور اجتماعي لحورية فرغلي بعد نجاح عمليات تجميل أنفها | فيديو

أول ظهور اجتماعي لحورية فرغلي بعد نجاح عمليات تجميل أنفها | فيديو
أول ظهور اجتماعي لحورية فرغلي بعد نجاح عمليات تجميل أنفها | فيديو
ظهرت الفنانة حورية فرغلي للمرة الأولى بعد نجاح العمليات الجراحية التي أجرتها بالأنف في الولايات المتحدة الأمريكية مؤخرا، وذلك من خلال حفل سحور نظمه الدكتور حسام أبو العطا استشاري التجميل وأحد أصدقاء حورية على شرف حورية احتفالا بعودتها من الرحلة العلاجية.


عرفان بالجميل


وفي البداية وجهت حورية الشكر لكل أصدقائها الذين وقفوا بجوارها طوال رحلة علاجها بالخارج ومن بينهم الفنانة مادلين طبر ورانيا محمود ياسين.

Image1_520211245039468499414.jpg

وقالت حورية إنها ظلت لمدة عامين كاملين لا تنظر إلى المرآة كما نظرا ملامح وجهها المختلفة والتي كانت شبه مشوهة بسبب أزمة أنفها.

Image1_520211245056817121214.jpg

اكتئاب حاد


وأضافت أنها أصيبت بالاكتئاب الحاد الذي وصل إلى أقصى درجاته قبل سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء بعض العمليات التي كللت بالنجاح.

Image1_52021124517270608960.jpg

وكانت الفنانة حورية فرغلي، أكدت أنها عانت كثيرا بسبب مرضها الأخير، متابعة: "كنت أتمني الموت لعدم وجود أحد بجانبي وخاصة أنني غير متزوجة وليس لدي أولاد".

السفر للخارج


ووجهت الشكر في وقت سابق خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc"، المذاع على فضائية "إكسترا نيوز" للدولة للسماح لها بالسفر للخارج لتلقي العلاج، لافتة: "هناك أشخاص كثيرة وقفت بجانبهم وساعدتهم وفوجئت بأنهم ابتعدوا عني خلال فترة مرضي".

ارتداء الكمامة


وقالت: "الطبيب المعالج لي فى أمريكا كان منعني من ارتداء الكمامة أثناء فترة وجودي داخل المستشفى ومنع أى شخص من المرور بجانبي، خوفا على حياتي من إصابتي بفيروس كورونا، وأنا سعيدة جدا على نجاح العمليات الجراحية وسعيدة أكتر لأني أصبحت الخنفة التى كانت فى صوتي راحت".

وأشارت إلى أنها ستعود مرة أخرى لواشنطن لتابعة الطبيب المعالج لها لحالتها الصحية والاطمئنان على صحتها فى شهر أغسطس.

التنمر


ووجهت "حورية فرغلي" رسالة للذين تنمروا عليها قبل سفرها للعلاج، قائلة: "لم أقل إنني ملكة جمال ولا أنا موزة ولا حاجة من القبيل ولكني حزنت كثيرًا من الذين تنمروا عليا وفقدت الثقة فى نفسي كبنت، ومكنتش أستطيع تذوق الطعام، وحسبي الله ونعم الوكيل".

رياضة الفروسية


وسبق وتعرضت حورية فرغلي لحادث منذ أعوام، أثناء ممارستها لرياضة الفروسية، حيث سقطت من أعلى الحصان بعد أن قفز في الهواء، وهو ما تسبب في كسر أنفها وفقدان حاستي الشم والتذوق بعد خضوعها للعديد من العمليات الجراحية وحدوث خطأ طبي.

يذكر أن "حورية"، خضعت للعديد من العمليات الجراحية في أنفها على مدار الأشهر الثلاثة الماضية، بينها عملية لتأهيل وضع العظام في المكان المناسب حتى يعود أنفها لشكله الطبيعي مرة أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القناة الأولى المصرية تحصل على حقوق عرض مسلسل "صدفة" فى رمضانالخميس 29/فبراير/2024 - 10:51 م أعلنت القناة الأولى المصرية عن عرض مسلسل ريهام حجاج الرمضاني “ صدفة ” عبر شاشاتها طوال الشهر المبارك، وهو العمل الذي تتعاون فيه ريهام حجاج مع النجم خالد الصاوي، المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان المقبل 2024. ريهام حجاج فى مسلسل صدفة وعلى عكس أعمالها السابقة ظهرت ريهام