أخبار عاجلة

"كله بالحب".. صابرين تُطيح بزينة في الحلقات الأخيرة من المسلسل

"كله بالحب".. صابرين تُطيح بزينة في الحلقات الأخيرة من المسلسل
"كله بالحب".. صابرين تُطيح بزينة في الحلقات الأخيرة من المسلسل
خلافات وأزمات مستمرة لنهاية الشهر الكريم داخل ديكورات التصوير لليوم الأخير من الماراثون الرمضاني، فقبل عرض مسلسل "كله بالحب" للفنانة زينة حدثت العديد من الأزمات بين أبطال العمل وأعلن بعضهم انسحابهم من تصوير المسلسل مثل أحمد السعدني ثم عاد إلى التصوير مرة أخرى  بصدد اعتراضه على التتر الخاص بالمسلسل أثناء الحلقة الأولى.

ورغم احتواء الأزمة وقتها وعدم خروج الفنانة زينة للكشف عن تفاصيل الأزمة أو الرد على الاتهامات التى شنها البعض ضدها إلا أن أثناء عرض الحلقة الـ27  من المسلسل فوجئ الجمهور بعدم ظهور زينة بشكل نهائي في الحلقة وهو ما نشر على بعض المواقع الإخبارية عن وجود أزمة داخل الكواليس.

وعلمت "فيتو" أن السر وراء عدم ظهور الفنانة زينة بالرغم من كونها بطلة العمل بشكل مناسب في الحلقات الأخيرة من العمل هو تهديد الفنانة صابرين في آخر عشر حلقات من المسلسل لمخرج المسلسل بعدم استكمال تصوير مشاهدها بسبب عدم إعطائها مساحات كبيرة بالحلقات أسوة ببطلة العمل الفنانة زينة، خاصة أن المسلسل كان فى مرحلة تصوير الحلقات الأخيرة وضيق الوقت جعل المنتج أن يحتوى الأزمة.

وكشف مصدر داخل كواليس التصوير أن المنتج وافق على طلبات صابرين بالتنسيق مع المخرج بإعطاء مساحات أكثر لدور صابرين في المسلسل خلال الحلقات الأخيرة بداية من الحلقة الـ26 حتى لا يتوقف تصوير المسلسل وتم تقليل مشاهد ظهور الفنانة زينة من الحلقات الأخيرة خاصة أن آخر حلقة تم عرضها لم تظهر زينة في مشهد واحد وهي الحلقة الـ27.

يذكر أن أحمد السعدني انسحب ثلاث مرات من تصوير المسلسل أثناء عرض الحلقة الأولى اعتراضا على التتر وبعدها بأيام قرر الاعتذار مرتين وعاد مجدداً بسبب تفاصيل خاصة بمساحة الدور أيضاً خاصة أن ريم البارودي إحدى المشاركين فى المسلسل كشفت منذ أيام فى لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "العرافة" أنها رفضت موقف أحمد السعدني وهو الانسحاب من تصوير المسلسل أثناء عرضه على الفضائيات وقالت عبر برنامج «العرافة»: السعدني انسحب أكتر من مرة، واحنا بنعرض على الهواء في رمضان وناس بتشتغل كتير.. دي مهزلة!، أنا زعلانة منه.

مسلسل "كله بالحب" من بطولة زينة ويشاركها عدد من الفنانين مثل أحمد السعدني، صابرين وريم البارودي، سامر المصري ، هالة فاخر، يوسف عثمان ، يسرا المسعودي ، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبى، وإخراج عصام عبدالحميد.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تراجيدى حول العلاقات الأسرية والزوجية حيث يجند المحامي صبحي، الفتاة دهب وشقيقها شربيني لكي يشاركاه في عمليات النصب والاحتيال التي يقوم بها، وفي إحدى المرات يطلب صبحي من دهب الزواج من طارق، لكي تستطيع أن تطرد زوجته السابقة من الفيلا، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن وتقدم زينة خلال أحداث المسلسل شخصيتين في وقت واحد هم "دهب وياسمين".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أبو العينين شعيشع يتلو قرآن المغرب على إذاعة القرآن الكريمالثلاثاء 19/مارس/2024 - 08:19 ص يتلو القارئ الشيخ أبو العينين شعيشع قرآن المغرب اليوم الثلاثاء 9 رمضان عبر أثير إذاعة القرآن الكريم. وتقدم إذاعة القرآن الكريم قرآن الفجر والمغرب يوميا في رمضان عبر أثيرها بصوت نخبة من أشهر القراء. الشيخ أبو العينين شعيشع والشيخ أبو العينين شعيشع هو آخر جيل العمالقة، تلميذ الشيخ محمد رفعت، وأحد القراء
التالى القناة الأولى المصرية تحصل على حقوق عرض مسلسل "صدفة" فى رمضانالخميس 29/فبراير/2024 - 10:51 م أعلنت القناة الأولى المصرية عن عرض مسلسل ريهام حجاج الرمضاني “ صدفة ” عبر شاشاتها طوال الشهر المبارك، وهو العمل الذي تتعاون فيه ريهام حجاج مع النجم خالد الصاوي، المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان المقبل 2024. ريهام حجاج فى مسلسل صدفة وعلى عكس أعمالها السابقة ظهرت ريهام