أخبار عاجلة
أغلى 10 أندية فى الدوري المصري.. الأهلي يتصدر -

ماغي بو غصن لـ"الفجر الفني": كنا نصوّر للموت في درجة حرارة 10 تحت الصفر... وتفاعل الجمهور رائع

ماغي بو غصن لـ"الفجر الفني": كنا نصوّر للموت في درجة حرارة 10 تحت الصفر... وتفاعل الجمهور رائع
ماغي بو غصن لـ"الفجر الفني": كنا نصوّر للموت في درجة حرارة 10 تحت الصفر... وتفاعل الجمهور رائع

تألقت النجمة اللبنانية ماغي بوغصن، خلال الماراثون الرمضاني الحالي، في المسلسل الدرامي اللبناني للموت، والذي يعرض حالياً عبر المحطات الفضائية اللبنانية.

وتقدم خلال العمل، شخخصية جديدة ومختلفة عما قدمته لنا من قبل، وجذبت الجمهور بأدائها المميز خلال حلقات المسلسل.

والتقى "الفجر الفني" ماغي بو غصن أثناء احتفالية صناع العمل، بانتهاء تصويره، وأجرينا معها مقابلة خاصة، على هامش الاحتفالية، للوقوف على تفاصيل تجربتها في للموت، كما حدثتنا عن الصعوبات التي واجهتها في التصوير وأمور أخرى كثيرة...

واستهلّت حوارها معنا وأعربت عن سعادتها الشديدة بالمشاركة في هذا العمل الفريد، وقالت "للموت تجربة جميلة جداً واستمتعت بها كثيراً، وسعيدة كوني جزء من هذا العمل".

وأضافت "هناك عوامل كثيرة، جذبتني للعمل في للموت، وأولها النص الأكثر من رائع والذي جاء متكاملاً، كما أن الشخصية لفتت انتباهي والدور تحديداً أعجبني وتحمّست لتقديمه".

وأردفت: استعديت للدور عندما بدأت قراءتي للتفاصيل والخلفية الخاصة بها، وبعد ذلك تبدأ على الفور أدوات الشخصية في الظهور، مثل الشكل والمضمون، وبالتأكيد ساعدني المخرج فيليب أسمر، والذي سعدت بالتعاون معه.

وعن الصعوبات التي واجهتها خلال التحضير للعمل، قالت "نعم واجهتني صعوبات كثيرة، وعلى رأسها الطقس البارد؛ إذ كنا نصوّر خارجي تحت درجة حرارة 10 تحت الصفر، وكنت أرتدي فستان صيفي، فكان هذا صعب للغاية.

وختمت حديثها عن ردود فعل الجمهور وما تخطط لتقديمه لهم خلال الفترة القادمة، وكشفت "التفاعل أكثر من رائع وإيجابي جداً ومبشر بكل ما هو جميل وإيجابي، وأشكر الجمهور والصحافة على كل شيء رائع كتبوه عن العمل وعنا، وأما عن تحضيراتي المقبلة، فحالياً أنا في بريك من العمل وأي جديد سأعلن عنه بالتأكيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رامي جمال يتصدر تريند اليويتوب بأغنية "خليني أشوفك" (فيديو)الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 09:00 ص تصدر المطرب رامي جمال ، تريند اليوتيوب، في الساعات الماضية، وذلك بأغنيته الجديدة "خليني أشوفك"، الذى طرحه عبر قناته الرسمية من يومين في هذا السياق، اقترب “ رامي ”، من تحقيق مليون مشاهدة وتصدر التريند العام على اليويتوب أغنية خليني أشوفك أغنية خليني أشوفك من كلمات زياد حسن، ألحان محمود أنور، توزيع
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي