أخبار عاجلة

استشهاد المقدم رامي هلال في الحلقة الـ27 من "الاختيار2"

استشهاد المقدم رامي هلال في الحلقة الـ27 من "الاختيار2"
استشهاد المقدم رامي هلال في الحلقة الـ27 من "الاختيار2"
شهدت الحلقة الـ27 من مسلسل "الاختيار2" أحداث يوم 19 فبراير 2019 بالدرب الأحمر، حيث توصل رجال الأمن الوطني إلى الشاب الذي فجر مسجد الإستقامة.

واستشهد في هذا الحادث المقدم رامي هلال والذي جسد دوره الفنان كريم فهمي، وذلك إثر تفجير الشاب الإرهابي نفسه في منطقة الدرب الأحمر أثناء القبض عليه.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري - هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بهاء سلطان يشعل حفله في الكويت بباقة من أبرز أغانيه (صور)الأحد 05/مايو/2024 - 01:56 ص أحيا النجم بهاء سلطان واحدة من أقوى حفلاته الغنائية في الكويت أمس السبت، وشهد الحفل إقبالًا جماهيريًّا كبيرًا. حفل بهاء سلطان في الكويت وقدم بهاء سلطان خلال حفله في الكويت باقة من أبرز أغانيه الجديدة والقديمة والتي تفاعل معها الحضور بشكل كبير. يستعد الفنان بهاء سلطان لطرح أغنية جديدة خلال الفترة
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .