ملخص حلقات اليوم 26 من مسلسلات رمضان

ملخص حلقات اليوم 26 من مسلسلات رمضان
ملخص حلقات اليوم 26 من مسلسلات رمضان 2021

شهدت الحلقة 26 من مسلسلات رمضان ، العديد من التطورات فى الأحداث خاصة مع مرور أكثر من نصف شهر رمضان، ونستعرض لكم تفاصيل الحلقة الـ26  خلال التقرير التالى:

الاختيار 2

بدأ مسلسل الاختيار 2 الحلقة 26، بقصف القوات الجوية للعناصر التكفيرية الذين هجموا على مأمورية الواحات، والإعلان عن تصفية التكفيرى الشيخ حاتم "عابد عنانى" واسمه الحقيقى عماد عبد الحميد الذى كان ضابط شرطة سابقاً، وتم عرض تغطية وسائل الإعلام للقصف الجوى والقبض على عنصر تكفيرى أجنبى ظل على قيد الحياة، وكان قد شارك فى الهجوم على مأمورية الواحات.

المشهد ينتقل إلى ليبيا، والحسرة على وجه هشام عشماوى "أحمد العوضى" بعد تصفية 40 تكفيريا ومن ضمنهم صديقه عماد عبد الحميد، بينما يحقق يوسف "أحمد مكى" مع التكفيرى الليبى الذى تم القبض عليه فى الواحات، ويدخل معه فى جدال حول بعض الأمور الدينية المغلوط فهمها عند هذا التكفيرى ويستشهد يوسف بآيات من القرآن.

هجمة مرتدة

شهدت الحلقة 26 من مسلسل "هجمة مرتدة"، للنجمين أحمد عز وهند صبرى، والمذاع على شاشة قناة dmc فى تمام الساعة 11.30 مساء، أحداثا مثيرة، وذلك مع مقابلة احمد عز "سيف العربى" لـ ريكاردو حيث اختبره الأخير فى بداية الحلقة ليعلم ما إذا كان مدفوع عليهم أم أنه شخص بالفعل سيتمكنون من تجنيده معهم، ونجح سيف من المرور من اسئلته وكسب ثقته مثلما ظهر مع حديث ريكاردو إلى ايزاك فيما بعد.

أيضاً شهدت الحلقة مقابلة هند صبرى "دينا ابو زيد" لـ شقيقة احمد عز من جديد خلال الورشة التى تقوم بعملها هى وزملاءها كما طلبت منهم دراسات جديدة يقوموا بعملها خاصة مع اقتراب انتخابات مجلس الشعب فى عام 2010.

اللى مالوش كبير

بدأت أحداث الحلقة 26 من مسلسل "اللى مالوش كبير"، بذهاب عماد "أحمد الرافعى" ونادين "دنيا عبد العزيز" لمحامى عابد "خالد الصاوى" ويتحدثون عن طريقة تقسيم أملاك عابد، ليعود المشهد فلاش باك ويتحدث عابد مع المحامى ويبلغه أنه كتب جميع أملاكه وثروته لغزل "ياسمين عبد العزيز"، قبل انتحاره.

ويطمئن عماد "أحمد الرافعى" أسرته بأنه اتفق مع نادين" دنيا على توزيع أموال عابد عليهما ولا داعى للقلق، وتتحدث غزل مع مفاتن "إيمان السيد" وتتنمى أن أهلها يأتون على العشاء فى بيتها الجديد ويتحدثون مع زوجها الخديوى "أحمد العوضى".

لعبة نيوتن

شهدت أحداث الحلقة 26 من مسلسل لعبة نيوتن للفنانة منى زكي، أحداثا مثيرة، حيث يعلم محمد فراج "مؤنس" من "بدر" سيد رجب أن مساعده "شاهين" قد قتله "حازم" محمد ممدوح، وذلك أثناء حديثهما حيث لم يكن "بدر" في وعيه، من كثرة المشروبات الكحولية، متأثرا بتدهور الحالة الصحية لأمينة "عائشة بن أحمد".

وضمن أحداث الحلقة، وبعد علم "مؤنس" بطلاق حازم لهنا، يذهب إليها محاولا أن يحصل على حقوقه الزوجية منها رغما عنها، إلا أن هنا تمنعت وظلت تصرخ، حتى قام "مؤنس" بضربها والاعتداء عليها، قبل أن تتمكن من الفرار منه.

ضد الكسر

تطورات جديدة شهدتها الحلقة 26 من مسلسل ضد الكسر، للنجمة نيللى كريم، وتهديدات إياد - لؤى عمران لها بفيديو الحادث المتورط به شقيقتها الصغرى ليلى، بعد ما أرسل إليها الفيديو، وذهبت إليه سلمى - نيللى كريم لتفاوض معه ويعطيها الفيديو إلا أنه رفض وطلب مقابل الفيديو أرض الجونة من طليقها كريم - محمد فراج.

ولجأت بالفعل سلمى - نيللى كريم، وطلبت منه المساعدة حتى لا تفضح شقيقتها الصغرى وتسجن بسبب الفيديو، الا أن كريم أكد إفلاسه لها ولا يملك غير هذه الأرض، وعاتبته سلمى - نيللى كريم وعبرت بندمها الشديد لطلب مساعدته.

نجيب زاهى زركش

شهد مسلسل نجيب زاهى زركش الحلقة 26، قيام مؤنس – محمد إبراهيم يسري، بالزواج من نهى - جلا هشام، بدون موافقة شيرين – أنوشكا، والتي كانت معترضة علي زواجهما، وبعد الزواج ذهبا مؤنس ونهى إلى شيرين للحصول علي مباركتها ولكنه رفضت واعتبرت ابنها مؤنس مات لحين قيامه بتطليق زوجته نهي.

وشهدت الحلقة دخول نجيب زاهى زركش - يحيي الفخراني في حيرة من جديد حيث ذهب له شخص من الملجأ وقال له أن مسعد - رامز أمير - ليس نجله.

 

موسى

 

شهد مسلسل موسى الحلقة 26 قيام موسى - محمد رمضان بقتل السير جون - نجيب بلحسن، وذلك بعدما قابله فى حفل لاحد السفراء، حيث تعرفا علي بعضهما وقام جون بالاتصال للابلاغ عن موسى ولكنه قطع سلك الهاتف وقام بضربة وادخالها في محرقة خشب الدفاية الخاصة بفيلا السفير وذلك انتقاما لشقيقه رويعى.

 

وشهدت الأحداث مقابلة موسى للسير جون القائد الأنجليزي - نجيب بلحسن، الذي كان يحاربه موسى فى الصعيد، حيث كان فى حفل للسفير وحضره موسى.

 

حرب أهلية

تبدأ الحلقة 26 من مسلسل "حرب أهلية"، للنجمة يسرا والذى يذاع على قناة cbc، طوال أيام شهر رمضان، ببدء التحقيقات مع شقيق نور - مايان السيد، حول حادث سرقة خزنة مريم - يسرا، والبحث وراء سبب ابلاغ يوسف - باسل خياط عنهم.

وشهدت الحلقة وفاة والد فريدة- أروى جودة أثناء تواجده في منزلها، في حين أن يوسف - باسل خياط كان يتشاجر معها لتجعل والدها يعود إلى منزله، فقامت فريدة بالصعود إلى غرفته وتحاول إيقاظه دون إجابة.

نسل الأغراب

شهدت الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل "نسل الأغراب"، إبلاغ جليلة "مى عمر"، غفران "أمير كرارة"، بأن عساف هو الذى أبلغ عنه الشرطة، حيث أبلغته بأن عهدها مع عساف كان عدم إيذاء أبنائها أو إخوتها أو غفران، وتعترف له بأن عساف خان هذا العهد وأبلغ عنه الشرطة وعن أرض الأفيون، ويؤكد غفران أنه لن يعود لها مرة أخرى ولن ينسى كلامها معه وتفضيلها عساف، ويعتبر أنها جاءت له بعدما وجدت عساف يتصرف بأمور لا ترغب فيها.

النيابة تحقق مع غفران حول زراعته للأفيون، وينكر تماما معرفته بهذه الأرض ويؤكد المحامى أنه لا يوجد أى اثبات بأن هذه الأرض ملك لموكله، لتقرر النيابة حبسه 15 يوم ويتم تجديد حبسه أكثر من مرة، وبعد 4 أشهر فى الحبس يتم حفظ الدعوة لعدم كفاية الأدلة، مع إعدام الأفيون المزروع فى الأرض والذى تم ضبطه.

القاهرة كابول

يستمر مسلسل "القاهرة كابول" في العرض وتتصاعد أحداثه، فقد بدأت الحلقة بمكالمة جمعت العميد عادل الذى يقوم بدوره الفنان خالد الصاوي والإعلامي طارق كساب فتحي عبدالوهاب حول إيقاف الأخير عن العمل ويحذره العميد عادل .

وفى مشهد يجمع طارق لطفي بمساعده إسامة " خالد كمال " يتناقش معه حول الشيعة والخميني، ويؤكد له عودته لمصر ليكون الخليفة، ويستقبله الناس بحفاوة مثلما حدث مع الخميني، ويؤكد له أن مصر هي الأهم ومن يحكمها يحكم العالم الإسلامي كله .

وعلى صعيد آخر، بعد انتقال الشيخ رمزي الذي يقوم بدوره الفنان طارق لطفي، إلى الموصل في العراق، يبدأ في فقدان زمام الأمور في أفغانستان، حيث يسعي مساعده نوير للسيطرة على التنظيم والتشكيك في قرارات رمزى، فيما يشعر رمزي برغبته الشديدة وميل تجاه ابنه عمته منال التي تقوم بدورها الفنانة حنان مطاوع، ويبدأ في مراسلتها عبر الانترنت

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ​بمشاركة السفير الهندي.. الاحتفال بـ"اليوم العالمي لليوجا" بمتحف الطفل غدا
التالى تعرف على مسابقة أكرم حسني للجمهور