انقذوا حى الشيخ جراح.. هنيدى ومكى وإليسا يتضامنون مع فلسطين: سنرسل أصواتكم للعالم

تضامن عدد كبير من النجوم في العالم العربي مع الأشقاء الفلسطينيين فى ظل الأحداث الأخيرة التى يشهدها حي الشيخ جراح، فى فلسطين، حيث عبروا عن حزنهم لما يجرى من أحداث ورفعوا شعار "انقذوا حي الشيخ جراح".

والنجم محمد هنيدي كان من أوائل المتضامنين مع الشعب الفلسطيني وما يمر به من أحداث مؤسفة، وكتب عبر حسابه بموقع "فيس بوك": "وانت قاعد دلوقتي مرتاح في بيتك افتكر إن في ناس بتتهجر وبتترمي في الشارع وبتسيب بيوتها ظلمًا وقهرًا.. بيسيبوا ارضهم وذكرياتهم ومستقبلهم وعالمهم.. في وقت العالم كله ساكت ومتجاهل اللي بيحصل.. لازم نقف جنبهم ونوصل صوتهم للعالم كله #انقذوا_حي_الشيخ_الجراح".

محمد هنيدي
محمد هنيدي

 

هنيدي
هنيدي

 

فيما كتب النجم أحمد مكي: "القدس عاصمة فلسطين (الأبدية) رغمًا عن أنوفهم.. اللهم احفظ إخواننا في فلسطين وانصرهم على الإرهاب الصهيوني الغاشم.. بسم الله الرحمن الرحيم (ولا تحسَبَنَّ اللهَ غافلاً عمَّا يعمَلُ الظالمون إنما يؤخِّرهُم ليَومٍ تشخَصُ فيهِ الأبصارُ) صدق الله العظيم".

احمد مكي
احمد مكي

 

كما عبرت النجمة السورية كندة علوش، عن تضامنها، وكتبت عبر حسابها بموقع "تويتر"، "اللهم كن مع اخواننا في فلسطين الشقيقة وامسح آلامهم وانصرهم"، بينما حرص الفنان شيكو علي التعبير عن تضامنه، وكتب عبر حسابه بموقع "انستجرام"، "تضامنا مع اخواننا في فلسطين.. في صمت العالم.. سنرسل اصواتكم وأصواتنا للعالم".

كندة علوش
كندة علوش

 

 

شيكو
شيكو

 

بينما نشرت النجمة اللبنانية إليسا فيديو للحظة اقتحام قوات الاحتلال وإلقائهم قنابل الصوت بين الأطباء والمرضى داخل عيادة المسجد الأقصى، وعلقت علي الفيديو عبر حسابها بموقع "تويتر"، قائلة :"شو هى الإجرام، الله يحمي فلسطين والشعب الفلسطيني".

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة يكرم فايزة الخرافى إحدى رائدات المجال التربوي
التالى ميمي جمال تروى باكية قصة حبها لزوجها الراحل حسن مصطفى وآخر كلماته لها