أخبار عاجلة
حسين الشحات يرد على رحيله عن الأهلي -
عام / أمطار على منطقة الباحة -

إمام الحرم المكي و"وقفة مع آية" يوميا على قناة اقرأ

إمام الحرم المكي و"وقفة مع آية" يوميا على قناة اقرأ
إمام الحرم المكي و"وقفة مع آية" يوميا على قناة اقرأ
تواصل قناة اقرأ يوميا الساعة ٦:١٠ مساء، عرض حلقة جديدة من برنامج "وقفة مع آية" في جزئه الخامس، تقديم إمام الحرم المكي، وأستاذ القرآن الكريم بجامعة الملك عبدالعزيز، فضيلة الشيخ الدكتور صلاح باعثمان.

البرنامج يستعرض يوميا آية من آيات القرآن الكريم، يقدمها فضيلة الشيخ "باعثمان" بصوته الشجي، ثم يقوم بتفسيرها وتحليلها، شارحا بها المعاني العظيمة في كتاب الله.

البرنامج يستمر عرضه يوميا حتى نهاية شهر رمضان، ويعاد الساعة ٣:١٥ فجرا.

مسابقة تراتيل رمضانية
ومن جانب آخر تعرض  قناة اقرأ يوميا في تمام الساعة العاشرة والثلث مساء على الهواء مباشرة، عرض فعاليات الموسم الثاني من مسابقة "تراتيل رمضانية" التي يشرف عليها العالم في القراءات العشر، فضيلة الشيخ الدكتور أيمن سويد، وتقديم الإعلامي إسماعيل الشبلي.

وقررت القناة استقبال المشاركات في المسابقة التي تبلغ جوائزها ١٠٠ ألف ريال سعودي، حتى يوم ٢٠ من شهر رمضان، حيث تخضع المشاركات إلى تقييم وفرز مبدئي من خلال لجنة شرعية برئاسة الدكتور "سويد" لاختيار أفضل المشاركات، بحسب الشروط الموضوعة، وعرضها في المسابقة مباشرة.

مسلسل إمام الدعاة

وقبل أيام استضافت قناة اقرأ الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز من خلال برنامج "أعمال خالدة" الذي يقدمه الفنان أحمد عزمي، حيث كشفت خلال حلقتين عن الكثير من المفاجآت والأسرار والذكريات التي عاشتها في كواليس وتصوير مسلسلي "محمد رسول الله" و"إمام الدعاة".

كما تحدثت خلال البرنامج عن العديد من القضايا الدرامية التي تؤثر في المجتمع والبرنامج يرأس تحريره الكاتب الصحفي معتصم بالله حمدي، وإخراج أمجد عاصم.

كليب حمادة هلال 

ومن جانب آخر أطلقت قنوات اقرأ،  كليب "صلوا على رسول الله" الذي انتجته القناة من غناء وألحان الفنان حمادة هلال، وكلمات الشاعرة داليا عمارة، توزيع jezo. 

وتدور فكرة الكليب الذي تم تصويره في دولة الإمارات، حول التعاون والترابط بين المسلمين من جميع جنسيات العالم الذين تواجدوا على سفينة واحدة في رحلة لزيارة المسجد النبوي.

وكليب "صلوا على رسول الله" تم ترجمته إلى الإنجليزية والفرنسية، وسيتم بثه على قنوات اقرأ الدولية ومختلف القنوات الفضائية العربية والعالمية وعبر وسائل السوشيال ميديا بداية من اليوم الثامن من شهر رمضان المبارك.

والكليب إخراج أحمد أشرف، ومنتج فني مصر، هشام عيد، ومدير التخطيط البرامجي، محمد الجعبري، وإشراف عام، محمد سلام مدير عام قنوات اقرأ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مسلسل ضد الكسر الحلقة ٢٨.. اتهام سامي مغاوري بقتل مصطفى درويش
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف