أخبار عاجلة
إسبانيا تستدعي سفيرة المغرب -
روسيا تطور جيلا جديدا من الغواصات النووية -

محمد يونس: دوري في "الاختيار 2" جعلني في صراع نفسي كممثل

محمد يونس: دوري في "الاختيار 2" جعلني في صراع نفسي كممثل
محمد يونس: دوري في "الاختيار 2" جعلني في صراع نفسي كممثل
حقق الفنان محمد يونس نجاحا ملحوظا لبراعته في لعب الادوار حيث شارك في مسلسلين الاول "الاختيار ٢"   حيث كان يجسد دور الضابط  الخائن محمد البكاتوشي كما شارك في مسلسل "اللي مالوش كبير" بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وكان يجسد شخصية "وليد " زوج  شقيقة ياسمين عبد العزيز .

وكشف "يونس" تفاصيل واستعداده لدور "البكاتوشي" الضابط الخائن في تصريحات خاصة لفيتو قائلا:"  في الحقيقة مشاركتي في مسلسل الاختيار وسام علي صدري لانه عمل وطني كبير ، والمخرج بيتر ميمي هو الذي قام بترشيحي لدور محمد البكاتوشي وهو من أصعب الادوار التي قمت بتجسيدها في حياتي  لذلك بدأت ابحث عن الشخصية  وكل ما كتب عنها  حتي  اجمع كل تفاصيلها .

وأضاف يونس :" شخصية محمد البكاتوشي تسببت في صراع نفسي بالنسبة لي كممثل لأني اكره  هذا النوع من الشخصيات  ولكن المطلوب مني  تجسيد هذه الشخصية بشكلها الحقيقي  وإظهار أدق تفاصيلها ليخرج الدور علي أكمل وجه للجمهور  .

وتحدث محمد يونس عن المشاهد التي واجهته اثناء التصوير قائلا:" الحقيقة جميع المشاهد تصويرها كان صعبا للغاية لأني كنت اتعامل في كل مشهد في المسلسل كبطولة مطلقة ، وبذلت جهداكبيرا  لان هذه فرصة عظيمة و انا قمت بأستغلالها لان هذا العمل علامة فارقة  وعمل وطني كبير.

وأكد أنه كان خائفا للغاية من ردود الافعال علي دوره في المسلسل ، ولكنه تلقي ردو افعال ايجابية من الجمهور لا يتوقعها  وظهر ذلك في كره المشاهدين  ل"يونس" في المسلسل بسبب شخصية محمد البكاتوشي . 

وكشف محمد يونس عن الشخصية الذي يتمني  ان يجسدها قائلا:" انا اتمني ان أقدم قصة حياة شهيد سواء من قوات الشرطة او الجيش .

وتحدث يونس عن تفاصيل دور "وليد"  في مسلسل "اللي مالوش كبير" قائلا:" شخصية وليد زوج شقيقة ياسمين عبد العزيز مختلفة تماما لان وليد في المسلسل رجلا طيبا و يساعد "غزل”  بشكل دائم ، 

وأضاف:" شخصية "البكاتوشي" و شخصية "وليد" افادوني للغاية لاني قدمت جانبين جانب خير في مسلسل اللي مالوش كبير و جانب شر في مسلسل الاختيار وهذا يعتبر نجاح للمثل لانه قدم نفس من الناحيتين .
    مسلسل الاختيار 2
ويتناول "الاختيار 2" بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى .

أبطال مسلسل الاختيار 2

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري، هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.

مسلسل  اللي مالوش كبير

ويشارك فى بطولة مسلسل "اللى مالوش كبير" عدد من النجوم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى ودينا فؤاد، وخالد الصاوى محمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى، ومن إنتاج شركة سينرجى، ومدير تصوير أحمد زيتون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دينا أبو زيد تنجح في أخطر مهمة سرية بالحلقة 22 من "هجمة مرتدة"
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف