أخبار عاجلة

الحلقة 22 من مسلسل "النمر" .. ظهور والدة محمد إمام بعد اختفاء 20 عامًا

الحلقة 22 من مسلسل "النمر" .. ظهور والدة محمد إمام بعد اختفاء 20 عامًا
الحلقة 22 من مسلسل "النمر" .. ظهور والدة محمد إمام بعد اختفاء 20 عامًا

عرضت قناة "الحياة" أمس الحلقة 22 من مسلسل "النمر" للفنان محمد إمام، ودارت أحداثها حول إلقاء القبض على "عبد الله رضوان" محمد إمام، بعدما قدم "عنتر الحلق" بيومي فؤاد بلاغًا اهتهمه فيه بسرقته وسرقة كبار الصاغة وبلاغًا آخر يُؤكد أنه النمر، ولكنه أنكر كل هذه البلاغات، ونظرًا لعدم وجود أى إثباتات عليه تم إخلاء سبيله، بعدما أخبرهم أن النقود التي بحوذته هي حقه الذي أعادهه له عمه "الشيمي" محمد رياض.

ينوي" الشيمي"محمد رياض بيع معرضه بالزمالك؛ لاحتياجه للأموال، فتحضر له المهندسة عبير أحد المشترين، ولكن بخسارة خمسة ملايين جنيهًا، فيوافق على الفور، وفى تلك اللحظة تقوم الشرطة بإلقاء القبض على "الشيمي" بتهمة صناعة ذهب مضروب، ويستعين بالمحامي الخاص به، فيخبره أنه ليس أمامه حلاً سوى أن يجعل عامل عند "الشيمي" يعترف أنه المسئول عن ذلك، لكن بمقابل 2 مليون جنيهًا، فيوافق على الفور ويخرج منها.

تتوجه "ملك"هنا الزاهد لـ"عبد الله" محمد إمام، وتسأله عما إذا كان له علاقة بما حدث لوالدها ودخوله للسجن، فأخبرها أنه من دبر كل ذلك و أنه السبب فى خروجه من الحبس فتأمره بالتوقف عما يفعل لأنه قد حصل على كل حقوقه بالإضافة لحقوق والده، فيرفض، ويخبرها لها أنه لم يحصل على حقه حتى الآن، فتخبره أنه منذ هذه اللحظة قد أصبحت عدوة له.

يذهب موظفو الضرائب لـ"عنتر الحلق" ويقوموا بإبلاغه بضروره دفع الضرائب المتأخرة وإلا سيتم الحجز على المحل.

تتجه "ملك"لمحل والدها فتجد فريده جالسة على مكتبها فتطردها وتوبخها، وبعد خروجها من المحل تتجه "فريدة" حسن "خالد أنور" لكنه طلب منها أن تقابله فى شقته التي اعتادت على الذهاب لها فوافقت وفور وصولها للشقة أخرجت السكين من حقيبتها وضربته بها لاعتقادها بأنه من قام بإجهاضها.

و فى نهاية الحلقة تظهر "أم عبد الله"سوسن بدر بصحبة "نصر" حجاج عبد العظيم، فيخرج عبد الله من المحل على الفور ويقبل يدها ويرحب بوجودها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اللهم انك عفو تحب العفو .. حلا شيحة تشارك جمهورها دعاء ليلة القدر
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف