أخبار عاجلة

محمد حاتم بين اكتشاف أخت له من أمه وزواج بالإكراه في "قصر النيل"

محمد حاتم بين اكتشاف أخت له من أمه وزواج بالإكراه في "قصر النيل"
محمد حاتم بين اكتشاف أخت له من أمه وزواج بالإكراه في "قصر النيل"
يعيش محمد حاتم (حسين السيوفي) حالة من الذهول في مسلسل قصر النيل، بعد اكتشافه أن كاميليا (دينا الشربيني) هي شقيقته من أمه صفية التي لا يعلم عنها شيئًا وماتت في ظروف غامضة، حيث أخبرته كاميليا بأنها علمت بأنهما أشقاء، وذلك ما يبرر التشابه بينهما، ليخرج حسين السيوفي من حساباتها، وينضم إلى خطة الانتقام.

وحاولت عايدة (ريهام عبد الغفور) في الحلقة 22 من المسلسل إقناعه بالزواج من علوية صديقتها، في الوقت الذي يرفض حسين السيوفي بشدة فكرة الزواج من الأصل، ولكن مع إصرار عايدة أرسلت له علوية إلى المصنع لتجلس معه وتحاول إبرام صفقة معه، بأن يمنعها فرصة قد يُغيّر رأيه، خاصةً مع كونها معجبة بصراحته. كما كاد حسين السيوفي أن يخسر المقدم خالد نوح (أحمد مجدي) بعدما نشر صور أخيه نبيل السيوفي (نبيل عيسى) وهم يتم ضربه في منطقة شعبية دون إخبار خالد نوح أو الاستئذان منه، ولكن سرعان ما تدارك حسين الأمر، وأكد أنه لم يرد أبدًا أن يكون في مركزه هذا، ورغم ذلك لا يمكنه الفرار منه.

Image1_52021422530306405038.jpg

مواعيد عرض مسلسل قصر النيل
ويُعرض مسلسل قصر النيل على قناة mbc مصر في تمام الساعة 4:30 عصرًا و9:30 مساء، وعلى منصة شاهد vip، ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل، النجوم: ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.

دينا الشربيني 

يذكر أن دينا الشربيني حققت نجاحًا جماهيريًّا واسعًا بمسلسلاتها الرمضانية، حيث نافست الموسم الماضي بمسلسل "لعبة النسيان"، الذي تصدر التريند أكثر من مرة خلال حلقاته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق القبض على خالد كمال في الحلقة الـ22 من "لحم غزال"
التالى الحلقة الـ18 من "النمر".. محمد مهران يسرق والدته