أخبار عاجلة
سعر اليورو اليوم الخميس 6-5-2021 بالبنوك -
أسعار الذهب اليوم الخميس 6-5-2021 فى مصر -

محمد التاجي وأحمد فؤاد سليم أبرزهم.. منسيون في دراما رمضان

محمد التاجي وأحمد فؤاد سليم أبرزهم.. منسيون في دراما رمضان
محمد التاجي وأحمد فؤاد سليم أبرزهم.. منسيون في دراما رمضان

في دراما رمضان هذا العام برهن عدد من الفنانين القدامى على مواهبهم الكبيرة ورصيدهم الفني الطويل الذي يستحقونه، وجميعهم ينتمي لذلك الجيل الذي ليس له كتائب على السوشيال ميديا، بل ربما لا يعرفون طريقا لها أصلا، ومن ثم سقطوا من حسابات فئة ميعنة من الجمهور الذي يستقي كل شيئ من مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد التاجي

من بينن هؤلاء الفنانين الفنان محمد التاجي الذي يجسد دور "سيد الحرفوش" في مسلسل ملوك الجدعنة، ويعد واحدا من الأدوار المميزة في المسلسل الذي يحظى بمتابعة واسعة.

قليل هم من أعطوا لهذا الفنان صاحب الـ 67 عاما حقه بعد هذا الأداء المميز في "ملوك الجدعنة" ومثله فنانون آخرون في ماراثون هذا العام.

Image1_52021422310977434830.jpg

أحمد فؤاد سليم

الفنان أحمد فؤاد سليم أيضا من الأسماء التي لمعت بشدة في هذا الموسم وقدم واحدا من اميز أدواره وهو دور "اللواء فاروق السوهاجي" في مسلسل "هجمة مرتدة".

براعة واحترافية شديدة في أداء أحمد فؤاد سليم لم يلتفت إليها كثيرون، ربما لأن الأنظار اتجهت أكثر نحو بطلي العمل أحمد عز وهند صبري.

Image1_520214223130889479300.jpg

محمد محمود

الفنان محمد محمود ربما أقل هذه الأسماء إجحافا، حيث حصد إشادات عديدة من خلال  دوره البديع في مسلسل "نجيب زاهي زركش"، لكنه أيضا لم يحظ بذلك القدر الكافي من الضوء الذي يستحقه بالمقارنة بأسماء أخرى لم تقدم ما قدمه.

أضاف محمد محمود صاحب الـ 70 عاما بهجة خاصة لمسلسل "نجيب زاهي زركش" وكان واحدا من نجوم المسلسل البارزين على مدى الحلقات العديدة الماضية قبل.

Image1_520214223157697461942.jpg

القنوات الناقلة لمسلسل نجيب زاهي زركش
ويعرض مسلسل نجيب زاهي زركش على قنوات  - art on - on دراما - dmc - dmc دراما - Watchit - منصة شاهد vip، هذا إلى جانب عرضه على منصة watch it، وشاهد vip وتُعرض أولى حلقات مسلسل نجيب زاهي زركش يوم 1 رمضان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إصابة الفنان هشام المليجي بفيروس كورونا
التالى محمد هنيدي لـ"إينرجي": حياتي اختفلت 180 درجة بعد فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"