أخبار عاجلة
إصابة 7 مدنيين بشظايا «باليستي حوثي» في مأرب -
شركة SpaceX ترسل مهمة قمرية ممولة بواسطة Dogecoin -

عمرو سعد يتعدى بالضرب على شقيقه بسبب والدته

عمرو سعد يتعدى بالضرب على شقيقه بسبب والدته
عمرو سعد يتعدى بالضرب على شقيقه بسبب والدته
شهدت أحداث الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل "ملوك الجدعنة"، العديد من الأحداث المهمة والعمل من بطولة النجمين عمرو سعد ومصطفى شعبان، ويعرض يوميا عبر شاشة "MBC مصر".

حيث ذهب "سرية" عمرو سعد لـ شقيقة "سعيد" ابراهيم القليوبي ليعلم منه من المتسبب في وضع المخدرات في عربية الكبدة التي تعمل عليها والدته "عطية" الفنانة دلال عبدالعزيز.

وكشف "سعيد" لـ سرية" بانه المتسبب في قضية المخدرات التي سجنت والدته على اثرها، وأنه كان يحاول في جلب المال حتي يساعد شقيقه ووالدته ولكن "سرية" تهجم عليه بالضرب وهو يبكي بسبب وفاة والدته، وقام سرية بالقاء الأموال في الأرض وذهب.

وتدور أحداث مسلسل الدراما الاجتماعية ذات الطابع الشعبي "ملوك الجدعنة" حول صديقين يخوضان رحلة صعود في عالم التجارة وسط المنافسات والمكائد، ويتعرضان للكثير من الأزمات والمشاكل.

مسلسل "ملوك الجدعنة" إخراج أحمد خالد موسى، قصة وسيناريو وحوار عبير سليمان وأمين جمال، مدير التصوير محمود بشير، إنتاج صادق الصباح أنور الصباح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رامي رضوان ينفي ما أشيع حول إصابة سمير غانم بغيبوبة بعد تدهور صحته
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف