أخبار عاجلة

الحلقة 7 من كوفيد 25 تكشف المتورط في قتل شروق

الحلقة 7 من كوفيد 25 تكشف المتورط في قتل شروق
الحلقة 7 من كوفيد 25 تكشف المتورط في قتل شروق
شهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل كوفيد 25، بعد اكتشاف مقتل الدكتورة شروق (ايناس كامل) في ظروف غامضة بعد محاولتها الدخول على الصفحة السرية لشركة WGP المتورطة في تصنيع ونشر الفيروس الغامض كوفيد 25، وتصنيع اللقاح المضاد له.

الحلقة 7 من كوفيد 25
وخلال الحلقة 7 من كوفيد 25، أثيرت الشكوك حول كل المتواجدين في المستشفى، وبالفعل تمكن ياسين المصري (يوسف الشريف) من اقناع رامي (احمد صلاح حسني)، من اختراق الصفحة التي حاولت شروق الدخول عليها، وأثناء فحص محتوياتها تبين الوصول إلى أن الدكتور سامح (محمد عادل)، أحد الفريق الذي يعمل على تصنيع اللقاح وهو المتورط في قتل شروق.

وما ان أحس سامح بأن كل الشكوك تشير لتورطه في قتل شروق فحاول الهروب ولكنه اصطدم بأحد من المصابين الذي تمكن من قتله.

طاقم عمل كوفيد 25
مسلسل كوفيد 25 من تأليف إنجي علاء، إخراج أحمد جلال، بطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، محمد عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد.

قصة مسلسل كوفيد 25
وخلال مسلسل كوفيد 25 ويقدم يوسف الشريف شخصية "يوتيوبر" خلال أحداث العمل الذى يحاكى تطور وباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق ويتناول محاكاة تخيلية لتطور فيروس كورونا خلال السنوات المقبلة والحرب المثارة على فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد صبحي :"مسلسل خلي بالك من زيزي شرف للدراما"
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف