أخبار عاجلة

الحلقة 22 من مسلسل موسي.. منذر رياحنة يحاول سرقة محمد رمضان

الحلقة 22 من مسلسل موسي.. منذر رياحنة يحاول سرقة محمد رمضان
الحلقة 22 من مسلسل موسي.. منذر رياحنة يحاول سرقة محمد رمضان
شهدت أحداث الحلقة 22 من مسلسل موسي، قيام "نوفل" منذر رياحنه بمحاولة سرقة  منزل موسي أثناء حفل زفافه على حلاوتهم سمية الخشاب، ويقوم الفنان أحمد سعد بالغناء في الفرح.

وتشهد الحلقة فشل محاولة قتل موسي من قبل مغاوري الذى قامت "صباح" عبير صبري بتأجيره في الصعيد كي يقوم بتقل موسي.

ويكشف المعلم غريبة لموسي ومعازيم الفرح أن المعلم وهبة "سيد رجب" هو من وراء ضربة بالنار في قطار السفر لغزة.

ويقرر "نوفل" السفر للإسكندرية ومعه والدته "الكاحلة" فريدة سيف النصر، وذلك بعد أن قام بسرقة أغلب محلات الحارة التي يسكن فيها.

الحلقة 21 من موسى

شهدت الحلقة 21 من مسلسل موسي الذى يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان ذهابه للمعلم "وهبة" سيد رجب، كي يطلب يد "حلاوتهم" سمية الخشاب للزواج،  وتقرر حلاوتهم أن يكون فرحهم في نهاية الأسبوع.

وتقوم زوجة المعلم وهبة التى تلعب دورها الفنان رباب ممتاز بجعل إحدى الساحرات بوضع "عمل" لحلاوتهم كي لا تستمر علاقتها  مع "موسى" محمد رمضان.

الحلقة 20 من مسلسل موسي

شهدت الحلقة 20 من مسلسل موسى الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، سهر شفيقة "هبة مجدي" وزوجها "شهاب" صبري فواز، وتقوم شقيقته "شويكار" بالإساءة لشفيقة داخل المطعم الذي يجلسون بداخله.

ويطلب نوفل "منذر رياحنة" من والدته "الكاحلة" فريدة سيف النصر التي تقوم بأعمال الدجل، أن تقوم بعمل حجاب له كي تقنع شفيقة بالطلاق من شهاب باشا وتقبل بالزواج منه.

ويبدأ موسى في سرد قصته لحلاوتهم، وهو داخل المستشفى بغزة، ويتزوجها ويهديها فستان فرحها، ويعود معها للقاهرة.

وكشفت شفيقة سر الغرفة المغلقة التي هددها زوجها "شهاب" صبري فواز بأن لا تدخلها، ولكنها وجدته قام بتحنيط جثة والدته.

ويشرب موسي الخمر في ليلة فرحه على حلاوتهم التي تلعبها سمية الخشاب 

الحلقة 19 من مسلسل موسى

شهدت الحلقة 19 من مسلسل موسى الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، دخول "حلاوتهم" سمية الخشاب الكباريه الذي يسهر فيه شقيقها "وهبة" سيد رجب، وتعتدي على احد العساكر الإنجليز بعد أن تهجم عليها.

فريق مسلسل موسى

ويشارك في بطولة مسلسل موسى لمحمد رمضان عدد كبير من النجوم منهم سمية الخشاب وسيد رجب ورياض الخولي ومنذر ريحانة وتارا عماد وهبة مجدي ومفيد عاشور ومن تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وفاة والد المنتج نصر محروس إثر إصابته بفيروس كورونا
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف