أخبار عاجلة
«الرياض وإسلام آباد».. إلى آفاق أرحب -
10 مزايا للصناعات التحويلية.. تعرف عليها -
كارتيرون يريد التخلص من ثنائي الفريق -

تعرف على الضحية ٢٢ في برنامج رامز عقله طار

تعرف على الضحية ٢٢ في برنامج رامز عقله طار
تعرف على الضحية ٢٢ في برنامج رامز عقله طار
يستضيف الفنان رامز جلال  خلال الحلقة ٢٢ من برنامجه رامز عقله طار، المقرر عرضها مساء اليوم على قناة mbc  محمود جنش لاعب نادي الزمالك.

واستضاف رامز جلال في الحلقات السابقة كلا من "أحمد مالك، ودينا الشربيني، ونجوم مسرح مصر "محمد عبدالرحمن "توتا"، وويزو، ومحمد هنيدي، رمضان صبحي، والمطرب أحمد سعد، وجميلة عوض، ريم مصطفى، معتصم النهار،محمد هاني، حمادة هلال، جميلة عوص، طارق يحيي، سمية الخشاب، ملك قورة".

ضيوف رامز عقله طار

ويتبقى عدد من الضيوف هم "، أسما أبو اليزيد، نسرين طافش، رحاب الجمل، كندة علوش، طارق يحيى" و4 من ضيوف العرب.

فكرة البرنامج

ويستدرج الضيف كل من الفنان السعودي حسن عسيري والإعلامية سارة مراد، ويبدأ "عسيري" في جولة مع الفنان داخل إحدى مدن الملاهي السعودية التي تحمل اسم “Buzz Land”، ويبدأ الضيف بلعب بعض الألعاب للتسلية، ثم يأتي دور "سارة مراد" التي تجمع الضيف بإحد الجمهور وهو رامز جلال الذي يتخفى في زي "هندي"، بعدما تقنع الضيف أنه اختيار عشوائي.

ويدخل الضيف بصحبة رامز إحدى المركبات في الملاهي التي يتم رفعها مع استمرارها في الاهتزاز، ويبدأ المقلب باستمرار تحرك المركبة بشك عشوائي على ارتفاع ضخم بشكل يرعب الضيف، ويستمر رامز في مضايقته من خلال رش روائح كريهة وضربه وفتح أنبوبة الحرائق، إلى أن يفتح المركبة ويُلقى بالضيف في الماء.

مكان تصوير البرنامج

ترددت عدد من الأنباء حول تصوير برنامج رامز عقله طار في دبي، ولكن أعلن الفنان رامز جلال أنه تم تصوير البرنامج في العاصمة السعودية، الرياض، برعاية هيئة الترفيه السعودية بقيادة المستشار تركي آل الشيخ.

وترددت أنباء عن أن تكلفة البرنامج هذا العام تتعدي ١٠٠ مليون جنيه نظراً لارتفاع أجور ضيوف البرنامج، وبناء عدد من الديكورات الخاصة بالعمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عودة قوية مرتقبة لإيد شيران
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف