أخبار عاجلة

تفاصيل الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري بعد إجرائها عدة عمليات جراحية

تفاصيل الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري بعد إجرائها عدة عمليات جراحية
تفاصيل الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري بعد إجرائها عدة عمليات جراحية

يجتمع اليوم فريق الأطباء المعالجين للإعلامية إيمان الحصري  لمتابعة آخر تطورات الحالة الصحية لها وفحص الأشعة والاطمئنان على نتيجة آخر عملية جراحية أجرتها قبل 48 ساعة لتحديد الخطوة التالي في مراحل علاج الإعلامية. 

كشفت مصادر عن حالة من  القلق الشديد تنتاب أسرة الإعلامية إيمان الحصري انتظارا لقرار الأطباء اليوم بإجراء عملية جراحية أخرى أو الاكتفاء بما أجرته من جراحات ماضية وكل ذلك حسب نتيجة الأشعة التي سيتم التعامل معها اليوم الثلاثاء . 

كانت الإعلامية إيمان الحصري مقدمة برنامج "مساء dmc" قد خضعت لعملية جراحية مؤخرا، نتج عنها بعض المضاعفات المؤسفة.

وتبت الصفحة الرسمية لـ إيمان الحصري عبر فيس بوك: "نسألكم الدعاء بالشفاء العاجل للإعلامية القديرة إيمان الحصري.. ‎أجرت الزميلة إيمان الحصري عملية جراحية منذ أسبوعين الأمر الذي ترتب بعده حدوث مضاعفات مؤسفة.

أضافت: نتج عنها ضرورة المكوث بالمستشفى والخضوع لعدة عمليات جراحية أخرى في محاولة طبية مضنية لتلافي الأضرار الناتجة عن العملية الأولى كان آخرها عملية بالأمس علي أمل استقرار الحالة أو لا قدر الله إجراء عملية أخرى.

واختتمت: نطالب حضراتكم في هذه الأيام المفترجة الدعاء للزميلة العزيزة بالشفاء العاجل".

برنامج مساء dmc

وتقدم الإعلامية إيمان الحصري برنامج "مساء dmc" على شاشة قناة dmc من السبت إلى الإثنين.

إيمان الحصري

إيمان الحصري بدأت مشوارها في التلفزيون المصري، وشاركت لفترة في تقديم برنامج "البيت بيتك" ثم انتقلت للعمل بالقنوات الخاصة، حيث عملت بقناة صدى البلد ثم انتقلت لقناة المحور وقدما برنامج 90 دقيقة لفترة طويلة، وبعدها انتقلت لقناة dmc مع الانطلاقة الأولى للمحطة لتقديم برنامج الـ توك شو الرئيسي "مساء dmc".

ومؤخرا انتقدت الإعلامية إيمان الحصري، تصرفات الفنان محمد رمضان، موجهة له اتهامًا على الهواء بأنه يصر دومًا على ما يسمى بـ"الكيد".

Image1_520214114515321762237.jpg

وقالت "الحصري" خلال برنامج "مساء DMC" المذاع على قناة "DMC": "معروف عنك يا رمضان أنك كياد".

رد محمد رمضان

ورد الفنان محمد رمضان: "أنا مش كياد أنا راجل ناجح، ومعنديش دقيقة فراغ.. وأنا بحب شغلي ومعنديش حاجة في حياتي غير شغلي ومعنديش فى حياتي غير الشغل".

وتابع: "لا أبحث عن التريند بقدر المحتوى الذي أقدمه للجمهور، وفيه ناس بتتلكك لي ومتربصين بي، أنا في حيرة مش فاهم ليه الناس اللي مش بتحبني مركزة معايا ولكني لا ألتفت إلا لجمهوري فقط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي