أخبار عاجلة

خطفت الأنظار.. كل ما تريد معرفته عن مايان السيد

خطفت الأنظار.. كل ما تريد معرفته عن مايان السيد
خطفت الأنظار.. كل ما تريد معرفته عن مايان السيد
تصدرت الفنانة الشابة مايان السيد استطلاع "فيتو" حتى الآن حول أفضل الوجوه الشابة في مسلسلات رمضان خاصة بعدما تفوقت على نفسها وابكت الملايين وتعاطفوا معها، خلال مشاهدها في مسلسل «حرب أهلية»، أمام «مريم» التي تؤدي دورها الفنانة يسرا، و«تمارا» التي تقوم بدورها جميلة عوض.

وجذبت مايان السيد تعاطف الكثيرين حيث تأثروا بدموعها بعد المعاناة التي لحقت بها نتيجة حقد الأخيرة ومحاولة هدم حياتها والتفريق بينها وبين حبيبها «زياد»، الذي يقوم بدوره الفنان محمود حجازي، حيث عبرت عن معاناة كثير من الفتيات مع الأم البديلة التي تكفلتها وربّتها داخل منزلها.

برزت الفنانة الشابة مايان السيد كواحدة من الوجوه الشابة التي حصدت إشادات عديدة في دراما رمضان هذا العام، إلى جانب وجوه شبابية أخرى مثل رنا رئيس وغيرها.

وتتواجد مايان السيد في ثلاثة أعمال هذا الموسم، هي "لعبة نيوتن" و"هجمة مرتدة" و"حرب أهلية"، وتقدم أداءً مميزا لفت انتباه كثير من المتابعين.

وترصد "فيتو" عدد من المعلومات عن الفنانة الشابة: 

مايان السيد

مايان السيد من مواليد القاهرة عام 1997، وأحبت التمثيل منذ طفولتها وكانت تشارك في المسرحيات المدرسية ودرست المسرح والسينما في الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

مشوار مايان السيد الفني
بدأت مايان السيد مشوارها الفني في عام 2016، لكن ظهورها الحقيقي كان في عام 2017 من خلال مسلسل "ظل الرئيس" بطولة النجم ياسر جلال الذي عرض في شهر رمضان وقتها وحقق نجاحا كبيرا، وقدمت "مايان" دورا جيدا فيه ومن هنا كانت الانطلاقة الحقيقية لها.

ظل الرئيس
كان دور "آيتن" في "ظل الرئيس" علامة فارقة بالنسبة للممثلة الشابة وتوالت بعد ذلك مشاركاتها في عدد من الأعمال من أبرزها: الأب الروحي، كأنه امبارح، فكرة بمليون جنيه، وغيرها.

وفي السينما شاركت مايان السيد في فيلمين هما "حرب كرموز" و"بنات ثانوي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق النمر الحلقة الـ24.. نرمين الفقي تكشف لمحمد إمام عن قاتل والده | فيديو
التالى 109 عام على ميلاد زينات صدقى..هل باعت أثاث منزلها ودفنت فى مقابر الصدقة؟