أخبار عاجلة
إخوان تونس يخالفون إجراءات مكافحة كورونا -

آخر تطورات الحالة الصحية لـ "سمير غانم ودلال عبدالعزيز"

آخر تطورات الحالة الصحية لـ "سمير غانم ودلال عبدالعزيز"
آخر تطورات الحالة الصحية لـ "سمير غانم ودلال عبدالعزيز"

تصدر اسم الفنان سمير غانم  وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز مؤشرات البحث على جوجل جراء حرص الملايين من المحبين لهم على الاطمئنان عليهم ومعرفَ آخر تطورات حالتهم الصحية بعد إصابتهم بفيروس كورونا المستجد. 

وكشفت مصادر مقربة من أسرة سمير ودلال عن استقرار الحالة الصحية لهم خاصة الفنانة التي كانت حالتها أصعب من زوجها رغم فارق السن بينهما إلا أن الفيروس اللعين قد تمكن من الرئة بشكل كبير لدى دلال عبدالعزيز ومع نقلها للعناية المركزة بدأت الحالة الصحية لها في الاستقرار منذ مساء أمس. 

وفي السياق ذاته وقبل أيام قال الإعلامي عمرو أديب: إن هناك تحسنًا في الحالة الصحية للأختين دنيا وإيمي سمير غانم بعد إصابتهما بفيروس كورونا.

Image1_52021410182409507853.jpg

وأكد "أديب" خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، أن الحالة الصحية للفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز بعد إصابتهما بكورونا ونقلهما إلى المستشفى مقلقة، معقبًا: "هناك قلق شديد على صحة سمير غانم ودلال عبد العزيز".

حالة دلال عبد العزيز
أضاف، أن الفنانة دلال عبد العزيز تم نقلها إلى العناية المركزة منذ 11 يوم وبعدها بأيام تم نقل زوجها الفنان سمير غانم هو الآخر إلى المستشفى؛ ما يعني أن حالته لم تعد تصلح أن يظل في المنزل.

أشار عمرو أديب إلى أن الحالة الصحية للفنان سمير غانم مستقرة، لكن هناك قلقا شديدا على الحالة الصحية لزوجته الفنانة دلال عبد العزيز.

تابع: "إن شاء الله ربنا يشفي سمير غانم ودلال عبد العزيز ويرجعهما لبيتهما، ووباء كورونا أصبح مزعجًا، خاصة لما بيودي الناس المستشفى".

رامي رضوان
وأعلن الإعلامي رامى رضوان، عن إصابة الفنان سمير غانم، وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، بفيروس كورونا.

ونشر بوست عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا: "أشكر كل مًن حاول التواصل، وأرجو التماس العذر".

وأضاف رضوان قائلًا: "للأسف أصيب بكورونا منذ أيام أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي أ. سمير غانم وأ. دلال عبد العزيز، وهما في المستشفى حاليًا لتلقي الرعاية اللازمة، أرجو من حضراتكم الدعاء لهما".

تصريحات أشرف ذكي

من جانبه قال نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، في وقت سابق تصريحات خاصة لـ"فيتو": إنه يحاول التواصل مع أي شخص من أسرة الفنان سمير غانم  ولكن لم يجب أحد على أي اتصال.

ملوك الجدعنة

وشاركت دلال عبد العزيز في مسلسل "ملوك الجدعنة"، الذي يعرض على قناة "MBC" المراكز الأولى في تريند موقع "تويتر"، وذلك بعدما حققت الحلقات الأولى منه نجاحا جماهيريا واسعا، ونالت إعجاب الجمهور.

على جانب آخر، تعافت النجمة دنيا سمير غانم من فيروس كورونا، حيث جاءت نتيجة المسحة الطبية سلبية، وهو الأمر الذي ينطبق على النجم حسن الرداد الذي تعافى تمامًا، فيما لا تزال زوجته إيمي تحت الملاحظة والعزل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق صاحبة السهل الممتنع.. هكذا وصف صناع الدراما والجمهور ماجدة زكى فى "هجمة مرتدة"
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف