أخبار عاجلة
فورمولا وان.. هاميلتون يفوز بلقب سباق إسبانيا -

رد فعل غريب من حميد الشاعري بعد حادث تصادم بـ"5 نجوم" | فيديو

رد فعل غريب من حميد الشاعري بعد حادث تصادم بـ"5 نجوم" | فيديو
رد فعل غريب من حميد الشاعري بعد حادث تصادم بـ"5 نجوم" | فيديو
سقط الفنان حميد الشاعري، في فخ البرنامج الكوميدي "5 نجوم" المعروض عبر شاشة MBC، وتورط في حادث تصادم بسيارة أحد الأشخاص.

البداية كانت مع دعوة الفنان الشاعري من قبل مصطفى قمر بحجة الخروج معه للترفيه.

— MBC مصر (@mbcmasr)


استفزاز
وأثناء الموقف ترك مصطفى، حميد وحيدًا في الكافيه، ليستفزه فقرر المغادرة، ليجد سيارته "محشورة" من قبل سيارة بها طفل أحد المشاركين في البرنامج فمنعه من المرور بحجة أنه صغير ولا يجيد القيادة.

استغراب
وجاءت ردة فعل الشاعري بالاستغراب، معلقًا: "اديني نمرة باباك، وبشويش يا حمادة"، وأصر الطفل على رفضه التحرك، وكان يستفزه بقوله: "أنت بتظهر في التلفزيون".

وينافس برنامج "5 نجوم" الذي يقدمه مجموعة من النجوم، وهم: "غادة عادل، ومصطفى قمر، وكريم فهمي، واللبنانية نور، ومحمد الشرنوبي"، برنامج الفنان رامز جلال هذا العام.

وتدور فكرة البرنامج حول تقديم كل نجم منهم 6 حلقات، على أن تتناول كل حلقة موقفًا وفكرة مختلفة تمامًا وغير مكررة على مدار الحلقات، وفي نهاية اللقاء يكتشف الضيف طبيعة المقلب الذي تعرض له، والبرنامج من إخراج أكرم فاروق الذي قدم عددًا كبيرًا من البرامج الناجحة خلال السنوات الماضية. 

برنامج خمس نجوم
ويعرض البرنامج على شاشة قناة MBC مصر، ويشارك النجوم الخمسة في كل حلقة نجم من نجوم التمثيل أو الغناء، في شكل جديد ومختلف يقدم على الشاشات المصرية والعربية لأول مرة.

أبرز الضيوف
ومن أبرز ضيوف البرنامج صابر الرباعي ونيللي كريم ودرة ووائل جسار ونيكول سابا ونوال الزغبي وشيرين رضا وأحمد فهمي وكنده علوش.

ميديا لايف
والبرنامج من إنتاج ميديا لايف وتعلن عنه شبكة mbc، وكانت هذه الشركة قد قدمت من قبل العديد من البرامج التلفزيونية ومنها: "حيلهم بينهم ودارك ومكنش يومك والليلة مع هاني وفاصل ونعود مع داود وخلي بالك من فيفي"، وغيرها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أبطال "الاختيار 2" يزلزلون ميدان التحرير بأغنية "إحنا مش بتوع حداد" تكريما للشهداء | فيديو
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف