أخبار عاجلة
منال سلامة تهنئ جمهورها بعيد الفطر المبارك -
جوارديولا يوجه رسالة خاصة إلى كلوب -
ما هو الفرق بين الرى الحديث والرى الذكى؟ -

اللي مالوش كبير الحلقة 21.. دينا فؤاد تساوم "غزل" مقابل براءتها.. ورد قوي من الخديوي

اللي مالوش كبير الحلقة 21.. دينا فؤاد تساوم "غزل" مقابل براءتها.. ورد قوي من الخديوي
اللي مالوش كبير الحلقة 21.. دينا فؤاد تساوم "غزل" مقابل براءتها.. ورد قوي من الخديوي
مفاجأة كبيرة شهدتها حلقة اليوم من مسلسل "اللي مالوش كبير" حيث قامت قدرية "دينا فؤاد" بالذهاب إلى السجن ولقاء غزل "ياسمين عبد العزيز" في مواجهة مثيرة وصادمة، لتستنكر غزل زيارتها قائلة: "إيه اللي جابك"، لترد عليها قدرية: "أنا مش جاية أشمت أو أدعي عليكي علشان خربتي بيتي وخليتي جوزي يسيب ولاده"، وبنظرات غاضبة من غزل قالت "مش حقيقي، ومش هتكلم وأنا في السجن في الموضوع ده".

أبرز الأحداث
وتتصاعد المواجهة بين قدرية وغزل حيث قدمت قدرية عرضًا يساعد غزل على الخروج من السجن وإظهار برائتها بشرط أن تطلب من الخديوي الخروج من حياتها ويعود لزوجته وأولاده

وردت غزل عليها قائلة: "لو ليا نصيب أني أخرج من السجن هخرج بيكي أو من غيرك، وعلى العموم وقتها سأقول له يرجع ليكي ولعيالك بس مش هقدر أقول حاجة مش حاسها ومش هقدر أنسي أن الخديوي وقف جنبي وساعدني. 

Image1_52021401956889940276.jpg
Image2_52021401956889940276.jpg
لتشتعل المواجهة بتهديد قدرية لغزل: يبقى مش هتخرجي من السجن وهجيبلك جوا السجن اللي يربيك ويعرفك مقامك. 

وعندما علم الخديوي بزيارة قدرية لغزل في السجن ذهب إلى منزلها وقام بتهديدها في وجود والدها وتوعدها بأنها لو آخر ست في الدنيا مش هرجعلك، لترد قدرية بنبرة غاضبة ورحمة أمي مش هرجعلك تاني ليسقط والدها في نهاية المشهد مغشيًا عليه بعد إهانة الخديوي له. 

Image1_52021402027830463209.jpg
واستطاعت دينا فؤاد أن تلفت الأنظار إليها من أول مشهد فى المسلسل بسبب أدائها المميز والمختلف، وطريقة تعبيراتها التى أعجبت قطاع كبير من المشاهدين، وكسبت الرهان على نجاح الشخصية التى تقدمها بشكل جذاب ومختلف سواء على مستوى الأداء أو "اللوك"، حيث تتمرد دينا فى مسلسل "اللى مالوش كبير" على جميع الشخصيات التى قدمتها من قبل.

مسلسل اللي مالوش كبير
الجدير بالذكر أن يحقق مسلسل "اللى مالوش كبير" نسب مشاهدة مرتفعة فى الوطن العربى، كما حصل على أعلى الترندات سواء على موقع "تويتر"، أو "جوجل"، أكثر من مرة. 

ويشارك فى بطولة مسلسل "اللى مالوش كبير" عدد من النجوم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى ودينا فؤاد، وخالد الصاوى محمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى، ومن إنتاج شركة سينرجى، ومدير تصوير أحمد زيتون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سميرة سعيد فى فوتوسيشن جديد من كواليس كليب "متاهة"
التالى هاني مهنا يكشف كواليس حادث عمر خورشيد.. ويرد على تصريحات شقيقه | فيديو