أخبار عاجلة

نجوم الظل في دراما رمضان.. 10 معلومات عن محمد التاجي «سيد الحرفوش» في ملوك الجدعنة

نجوم الظل في دراما رمضان.. 10 معلومات عن محمد التاجي «سيد الحرفوش» في ملوك الجدعنة
نجوم الظل في دراما رمضان.. 10 معلومات عن محمد التاجي «سيد الحرفوش» في ملوك الجدعنة
واحد من الأسماء التي برهنت على موهبتها الكبيرة في دراما رمضان ، هو الفنان محمد التاجي من خلال مسلسل "ملوك الجدعنة".

سيد الحرفوش


"عم سيد الحرفوش" والد الفنانة ياسمين رئيس واحد من الأدوار المميزة في "ملوك الجدعنة" بل وفي مشوار الفنان محمد التاجي صاحب الـ 67 عاما، وأشاد به عدد من جمهور ومتابعي المسلسل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

Image1_520213222233980860192.jpg

محمد التاجي واحد من الأسماء التي لم تنل حظا كبيرا من الشهرة والنجومية، فهو واحد من فناني الأدوار المساعدة شارك في عشرات الأعمال المميزة في السينما والدراما والمسرح أيضا.

Image1_52021322230566071667.jpg

حفيد عبد الوارث عسر

محمد التاجي من مواليد الثامن والعشرين عام 1958 ولا يعرف كثيرون أنه حفيد الفنان الراحل عبد الوارث عسر.

مشواره الفني

يملك محمد التاجي سجلا طويلا من الأعمال أغلبها في الدراما حيث شارك في العديد من المسلسلات الهامة من أبرزها: بوابة الحلواني، وجبل الحلال، وأبو ضحكة جنان، وفلانتينو، والبشاير، وأولاد تسعة، وغيرها من الأعمال.

في السينما من أبرز مشاركاته كانت في فيلم "المطارد"، و"سواق الهانم" و"أرض الأحلام"، و"عفريت النهار" و"الجزيرة 2"، و"ديل السمكة"، وغيرها من الأفلام، وفي المسرح أشهر مشاركاته كانت في مسرحية "المتزوجون". 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على تفاصيل حفل كايروكي بالتجمع الخامسالخميس 18/أبريل/2024 - 01:40 م يستعد فريق كايروكى ، ومؤدي الراب مروان بابلو، لإحياء حفل غنائي يوم ١٧ مايو المقبل بالجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس. فيما يحيي فريق كايروكي حفلًا غنائيا فى برلين يوم 3 مايو المقبل ضمن جولتهم الأوروبية. وكان قد طرح فريق كايروكي أغنية جديدة بعنوان تلك القضية، من خلال موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب. كلمات
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي