أخبار عاجلة
7 لقاءات في مجموعة الصعيد بدوري القسم الثاني -

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 6.. يوسف الشريف يخاطر بحياته لإنقاذ حياة ابنته

شهدت الحلقة الـ6 من مسلسل كوفيد 25 للنجم يوسف الشريف، الذى يذاع يوميًا فى الساعة السادسة والنصف مساء على قناة الحياة كما يذاع على قناة ON فى الساعة الثانية عشر والنصف صباحا، ضمن الموسم الرمضانى، الكثير من الأحداث، حيث بدأت ابنة يوسف الشريف تسعل بشدة فيذهب أخوها بلال لأمه "آيتن عامر" ليخبرها أن حالة أخته قد تدهورت فيسرع ياسين "يوسف الشريف" ويسأل الممرضة عن العلاج المخصص لحالتها. 

تخبره الممرضة أن العلاج موجود فى نفس الغرفة الذى تم احتجاز المصابين بالفيروس فيها، فحاول وجود بديل وجعلها تستنشق بعض بخار الماء ولكنه كان يدرك أن هذا العلاج لم يطل طويلاً فما كان منه إلا أن يقرر الذهاب لمكان العلاج، قرر أحمد صلاح حسنى الذهاب معه وعند الوصول للمكان ارتدى ياسين بدلة حماية كاملة وكذلك نضاره لحماية عينيه وحاول أحمد صلاح حسنى الدخول معه ولكنه رفض وقال له إنه يجب أن يكون بالخارج حتى إن حدث له شيئا يعتنى بأولاده من بعده. 

دخل ياسين للغرفة ووصل لمكان الدواء وأخذه بالكامل وعند خروجه وجد أحد الأشخاص المصابين يقف أمامه حاول أن يتخطاه ولكن قدمه ارتطمت بمنضدة مما أحدث صوتا جعل المصاب يلتفت إليه ولكنه ضربه وجرى فبدأ المصابون يلتفوا حوله فجرى منهم وهو يضربهم ونجح فى الخروج من الحجرة ووصل بالعلاج لابنته مما جعلها تحتضنه. 

مسلسل "كوفيد - 25" بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكى فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجى علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.

 

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 6 (1)
مسلسل كوفيد 25 الحلقة 6

 


مسلسل كوفيد 25 الحلقة 6 (2)
مسلسل كوفيد 25 الحلقة 6

 


مسلسل كوفيد 25 الحلقة 6 (3)
مسلسل كوفيد 25 الحلقة 6

 


مسلسل كوفيد 25 الحلقة 6 (4)
مسلسل كوفيد 25 الحلقة 6

 

 

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 6 (5)
مسلسل كوفيد 25 الحلقة 6 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الحلقة 17 من «القاهرة كابول».. عادل يزرع العنصر الثالث داخل تنظيم رمزي بأفغانستان
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف