أخبار عاجلة
موسيماني يحدد قائمة الراحلين عن الأهلي -

بتوقيع محمد رمضان.. اللقاء الأول بين أحمد سعد وسمية الخشاب بعد أزمة الطلاق

بتوقيع محمد رمضان.. اللقاء الأول بين أحمد سعد وسمية الخشاب بعد أزمة الطلاق
بتوقيع محمد رمضان.. اللقاء الأول بين أحمد سعد وسمية الخشاب بعد أزمة الطلاق
تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وانستجرام صورة تجمع بين الفنانة سمية الخشاب والمطرب أحمد سعد، في اللقاء الأول بينهما بعد ازمتهما الاخيرة وانفصالهما ووصول المشكلات بينهما الى ساحات المحاكم.
 

وظهر في الصورة احمد سعد وهو يقف ضاحكا بجوار محمد رمضان الذي يحمل سمية الخشاب وهي ترتدي فستان الزفاف.
 

واكد الكثير ان الصورة هي من مشهد زفاف محمد رمضان وسمية الخشاب ضمن أحداث مسلسل "موسى" الذي يعرض حاليا عبر شاشات القنوات الفضائية. 

مسلسل موسى

شهدت الحلقة 20 من مسلسل موسى الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، سهر شفيقة "هبة مجدي" وزوجها "شهاب" صبري فواز، وتقوم شقيقته "شويكار" بالإساءة لشفيقة داخل المطعم الذي يجلسون بداخله.

ويطلب نوفل "منذر رياحنة" من والدته "الكاحلة" فريدة سيف النصر التي تقوم بأعمال الدجل، أن تقوم بعمل حجاب له كي تقنع شفيقة بالطلاق من شهاب باشا وتقبل بالزواج منه.

ويبدأ موسى في سرد قصته لحلاوتهم، وهو داخل المستشفى بغزة، ويتزوجها ويهديها فستان فرحها، ويعود معها للقاهرة.

وكشفت شفيقة سر الغرفة المغلقة التي هددها زوجها "شهاب" صبري فواز بأن لا تدخلها، ولكنها وجدته قام بتحنيط جثة والدته.

الحلقة 19 من مسلسل موسى

وشهدت الحلقة 19 من مسلسل موسى الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، دخول "حلاوتهم" سمية الخشاب الكباريه الذي يسهر فيه شقيقها "وهبة" سيد رجب، وتعتدي على احد العساكر الإنجليز بعد أن تهجم عليها.

ويظهر "شهاب" صبري فواز ومعه زوجته "شفيقة" في أحد البارات ويلعب "قمار"، مما يجعل شفيقة تغضب من أفعاله وتترك المكان وتذهب لبيتها.

وتقوم حلاوتهم بالسفر لغزة كي تبحث عن موسى، وتجده في المستشفيات يتعافى بعد إصابته بعيار ناري.

الحلقة 18 من مسلسل موسى

فيما شهدت الحلقة 18 من مسلسل موسى الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، زواج شفيقة "هبة مجدي" من "شهاب" صبري فواز، بعد موافقتها، ويحذرها شهاب من دخول إحدى الغرف داخل القصر.

وتعلم حلاوتهم "سمية الخشاب" أن شقيقها "وهبة" قام بدفع ألف جنيه للصبي الخاص به كي يقوم بقتل موسى خلال سفره لغزة.

ويصاب موسى بعيار ناري خلال سفره لغزة لكي يأتي ببضاعة المعلم "وهبة" الذي يقوم بدوره الفنان سيد رجب.

كما يقوم زعيم المطاريد بترك الجبل، والنزول إلى القاهرة كي يلحق همام الذي يريد أن يقتل موسى، بعد أن حصل على فلوس من "صباح" التي تلعب دورها الفنانة عبير صبري.

الحلقة 15 من مسلسل موسى

وشهدت أحداث الحلقة 15 من مسلسل موسي الذى يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، توصل نوفل "منذر رياحنة" لمكان شفيقة "هبة مجدي" التي تختفي فيه بعدًا عن أعين أسرتها ، ويقرر موسى أن يبني مقبرة لوالدته بالأموال التي حصل عليها من عمله الجديد.

فريق مسلسل موسى

ويشارك في بطولة مسلسل موسى لمحمد رمضان عدد كبير من النجوم منهم سمية الخشاب وسيد رجب ورياض الخولي ومنذر ريحانة وتارا عماد وهبة مجدي ومفيد عاشور ومن تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شاهد.. رد فعل ياسمين عبد العزيز بعد مقتل طليقها "عابد تيمور" في "اللي مالوش كبير" | فيديو
التالى رامز جلال يشوق جمهوره لفيلمه الجديد "أحمد نوتردام" | فيديو وصور