أخبار عاجلة

هكذا تفاعل النجوم مع الظهور الأخير للفنانة أحلام الجريتلي في "نسل الأغراب"

هكذا تفاعل النجوم مع الظهور الأخير للفنانة أحلام الجريتلي في "نسل الأغراب"
هكذا تفاعل النجوم مع الظهور الأخير للفنانة أحلام الجريتلي في "نسل الأغراب"
أثار أخر ظهور للفنانة الراحلة أحلام الجريتلي في الحلقة 20 من مسلسل نسل الأغراب، والذي يعرض خلال الماراثون الرمضاني لمسلسلات رمضان ، حالة من التفاعل على صفحات نجوم الفن، حيث تجسد الفنانة الراحلة دور شامية والدة غفران الغريب (أمير كرارة)، والتي تم اختطافها على يد عساف الغريب (احمد السقا) قبل 20 عامًا. 

اخر اعمال احلام الجريتلي
وكانت الفنانة أحلام الجريتلي وافتها المنية في 28 فبراير الماضي، قبل الانتهاء من تصوير أخر ادوارها بمسلسلي نسل الأغراب والقاهرة كابول.

وعقب الظهور الأخير للفنانة الراحلة احلام الجريتلي في حلقة أمس من نسل الأغراب، عدد من رسائل النعي والرثاء من نجوم وفنانين ومشاهير الوسط الفني، من بينهم:

المخرج محمد سامي
أكد المخرج محمد سامي، عشقه للفنانة القديرة الراحلة أحلام الجريتلي، التي ظهرت بشخصية "أم غفران الغريب" في مسلسل "نسل الأغراب"، وقال، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "العرافة"، عبر فضائية "المحور"، إنه تأثر برحيل "الجريتلي" وأصيب بالاكتئاب، معقبًا: "حبيتها جدًا من قلبي، واشتغلت معاها كثيرًا، ودايما كانت بتقول أنت ابني.. ودايما كنت بعاكسها طول الوقت كأن عندها 19 سنة، ورقصنا مع بعض".

وتأثر المخرج محمد سامي على الهواء بعد عرض صورة أحلام الجريتلي، قائلًا: "كانت تشكو لأكثر من مرة من تعبها، وفوجئت بها تقول لي.. أنت هتزعل لما أموت؟"، مطالبًا الجميع بقراءة الفاتحة على روحها.

الفنانة هدير عبد الناصر
ومن جابنها طالبت الفنانة هدير عبدالناصر من جمهورها الدعاء للفنانة الراحلة أحلام الجريتلي، ونشرت هدير صورًا من كواليس مسلسل "نسل الأغراب"، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".


وعلقت هدير على الصور "الله يرحمك يا استاذة أحلام، من فضلكم ادعولها وأقرأوا لها الفاتحة".

Image1_520213114157112333458.jpg

الفنان صلاح عبد الله
وعلق الفنان صلاح عبد الله علي ظهور الفنانة الراحلة أحلام الجريتلى فى أحداث مسلسل نسل الأغراب بشخصية «شامية»، والدة غفران، الذي يجسد دوره الفنان أمير كرارة. 

— salah abdallah صلاح عبدالله (@SalahAbdallah)


وكتب فى تغريدة له عبر حسابه علي "تويتر": "‏لما بشوف أخويا ‎هادي الجيار في الإختيار وأختي ‎أحلام الجريتلي في نسل الأغراب بتحصلي حاجة غريبة قوي هموت وأوصفهالكم ومش عارف".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد طاهر: لعبة نيوتن سيطر على السوشيال ميديا.. وعلي قاسم: تحمست للظهور فيه كضيف شرف
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف