أخبار عاجلة
علماء يكتشفون علاجا للربو التحسسي الموسمي -
روبن يحلم بالمشاركة في نهائيات بطولة أوروبا -
طريقة عمل الكحك الدايب بالعجمية من مطبخ آسيا -

"سيبتك" أحدث أغانى كارول سماحة بتوقيع أحمد عبدالسلام ونادر عبدالله وعبيه

"سيبتك" أحدث أغانى كارول سماحة بتوقيع أحمد عبدالسلام ونادر عبدالله وعبيه
"سيبتك" أحدث أغانى كارول سماحة بتوقيع أحمد عبدالسلام ونادر عبدالله وعبيه

تتعاون النجمة اللبنانية كارول سماحة في أغنية تحمل اسم "سيبتك" من كلمات نادر عبدالله وتوزيع أحمد عبد السلام وألحان محمد عبيه، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، وتحمل عدد من المفاجآت .

وتشارك كارول سماحة بأغنية "اللى خان" تتر مسلسل "ضد الكسر" للنجمة نيللى كريم الذى يعرض حصريًا على قناة CBC فى شهر رمضان الحالى، والأغنية من تأليف مدحت العدل، وألحان أحمد العدل، توزيع إلهامى دهيمة وأحمد حسام.

وسبق وأشارت كارول، فى ندوة بـ"اليوم السابع"، إلى إمكانية تقديمها أغانى مهرجانات فى حال عرض عليها هذا الأمر، حيث قالت كارول:"لا أمانع ذلك، لكن بفكرة مختلفة ولابد من دراستها خاصة أن هذا اللون من الغناء له جمهوره ومستمعيه".

وردا على سؤال فى حال طلب منها تقديم أغنية مهرجانات مع حمو بيكا أو شاكوش أوعمر كمال، قالت: "ليه لأ، ممكن نعمل كده خاصة لو فكرة كويسة، وهؤلاء ناجحين فى شغلهم، لكن خطى الغنائى مختلف عنهم".

يذكر أن آخر أعمال كارول سماحة، هى أغنية "شكرا" التى نجحت المخرجة بتول عرفة، فى تقديمها بشكل جديد حيث جمعت النجمين الكبيرين هانى شاكر وكارول سماحة بفكرة استثنائية ومختلفة، فى أغنيتين صورتهما على طريقة الفيديو كليب.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مارغريت 29.. "بدموع التماسيح " حياة الفهد تحطم آسيا.. وبناتها يكتشفن حقيقتها البشعة
التالى بهذه الكلمات يسرا تهنئ الأقباط بعيد القيامة