أخبار عاجلة

مدحت صالح يشعل حفلات الأوبرا الرمضانية بأشهر أغانيه | صور

مدحت صالح يشعل حفلات الأوبرا الرمضانية بأشهر أغانيه | صور
مدحت صالح يشعل حفلات الأوبرا الرمضانية بأشهر أغانيه | صور
أحيا المغني مدحت صالح، أحد حفلات السهرات الرمضانية بدار الأوبرا المصرية على مسرح النافورة ضمن احتفالات بشهر رمضان المبارك، وذلك على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، وسط تواجد العشرات من جماهير مدحت صالح للاستمتاع إلى أشهر أغانيه في سهرة رمضانية متميزة وسط إجراءات احترازية مشددة لمنع انتشار فيروس كورونا.

حفل مدحت صالح
وصاحب حفل مدحت صالح فرقة الفنان عمرو سليم الموسيقية وقدموا معه أشهر أغانية منها "زي المليونيرات، وكوكب تاني، والنور مكانه في القلوب، ووعدي اه يا وعدي، وحبيبي يا عاشق". 

دار الأوبرا
يذكر أن دار الأوبرا برئاسة الدكتور مجدى صابر، أعدت برنامج ليالي شهر رمضان تحت إشراف الدكتور خالد داغر رئيس البيت الفني للموسيقى والأوبرا والباليه، ويضم 27 عرضًا يبدأ جميعها في التاسعة والنصف مساء ويتضمن أمسيات موسيقية وغنائية متميزة ذات صبغة روحانية ودينية.

بالإضافة إلى سهرات إسلامية تضم ملامح من التراث الموسيقي والغنائي مع نماذج من العادات والتقاليد التي تميز دول الفلبين، إندونيسيا وفلسطين.

ووضعت دار الأوبرا شروطًا يجب اتباعها لحضور الحفل، وذلك بعد انتشار فيروس كورونا، بينها عدم السماح بالدخول دون ارتداء كمامات، والالتزام بدخول البوابة المخصصة للتعقيم، والالتزام بإجراءات قياس الحرارة بواسطة المختص، وضرورة الحفاظ على التباعد المجتمعي، ووجود مسافات آمنة بين الجمهور، وغير مسموح بالجلوس إلا في المقعد الذي تم حجزه واستلام تذكرته، وغير مسموح بتحريك المقاعد، وممنوع دخول الأطفال أقل من 7 سنوات، وارتداء الزي اللائق بالمكان «يمنع ارتداء الشورت» وممنوع التصوير، حفاظًا على سلامة الجمهور.

اظهار ألبوم ليست

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نور اللبنانية في سيارة بلا فرامل مع كندة علوش في برنامج "خمس نجوم"
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف