أخبار عاجلة

"ضل راجل" الحلقة 21.. محاولة أخيرة من نرمين الفقي لإنقاذ زوجها ياسر جلال | فيديو

"ضل راجل" الحلقة 21.. محاولة أخيرة من نرمين الفقي لإنقاذ زوجها ياسر جلال | فيديو
"ضل راجل" الحلقة 21.. محاولة أخيرة من نرمين الفقي لإنقاذ زوجها ياسر جلال | فيديو
محاولة أخيرة قامت بها الفنانة نرمين الفقي "هدى" لإنقاذ زوجها الفنان ياسر جلال المسجون ظلمًا، حيث ذهبت "هدى" إلى منزل "سليم النجار" ضمن أحداث الحلقة 21 من مسلسل ضل راجل.

"هدى" ذهبت من أجل أن تلتقي بوالدة "سليم النجار" الذي تسبب في سجن زوجها وما حدث لابنتها، وبالفعل قابلت والدته وترجتها أن يُخرج زوجها من السجن وفي المقابل سينسون كل شيء ولن يطالبوا بحق ابنتهم، فكل ما ترجوه فقط أن يخرج "جلال" من السجن.

وجاء رد فعل والدة "سليم النجار" متعجرفًا للغاية، ووصل الأمر إلى أن طردت "هدى" ولم ترحم ضعفها وانكسارها.

مواعيد عرض مسلسل ضل راجل
ويعرض مسلسل ضل راجل للنجم ياسر جلال، على شاشة قناة "الحياة"، وذلك فى تمام الساعة 11:30 مساءً يوميًا، ويعاد الساعة 4:00 صباحًا، أول مرة، ثم الإعادة الثانية 7:45 صباحًا، والإعادة الثالثة 4:45 مساءً.

أبطال مسلسل ضل راجل
مسلسل "ضل راجل" تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، كل من: اللبنانية نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مشهد مؤثر لياسمين عبد العزيز داخل السجن في "اللي مالوش كبير" | فيديو
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف