أخبار عاجلة

مسلسل ضد الكسر الحلقة 20.. ملك تستعين بصلاح لحل أزمتها وأشقاء سلمى يستغنون عنها

مسلسل ضد الكسر الحلقة 20.. ملك تستعين بصلاح لحل أزمتها وأشقاء سلمى يستغنون عنها
مسلسل ضد الكسر الحلقة 20.. ملك تستعين بصلاح لحل أزمتها وأشقاء سلمى يستغنون عنها
دارت أحداث مسلسل ضد الكسر الحلقة 20 حول هرب ليلى من منزل سلمى لتتجه إلى مالك وتحاول إقناعه بالهرب معه ولكنه يرفض فتعود إلى منزل والدتها، أما سلمى فتحاول التحدث مع مصطفى لكي يتنازل عن القضة التي رفعها على شقيقتها ملك، وفي عزاء والد كريم يظهر الفنان تامر هاشم للمرة الأولى منذ بدء حلقات المسلسل.

أما ملك فتستعين بصلاح حبيبها السابق ووالد ابنها لكي يساندها في قضيتها التي رفعها ضدها مصطفى ويحاول إقناعها أن القضية ستحتاج الكثير من المال وأقنعها كذلك أن يحضر سلمى ليحصلوا منها على كل ما يحتاجون إليه، وتطلب نادين الطلاق من إياد ولكنه يرفض ويؤكد أنه سيطلقها ولكن حينما يريد، وفي الأخير تتفق كل من ملك وليلى على الاستغناء عن شقيقتهما سلمى وعن رغبتهما في عدم تدخلها في أي شيء يخص حياتهما.

قنوات عرض ضد الكسر
 ويعرض مسلسل ضد الكسر على قنوات: CBC، CBC دراما، قناة دبي، هذا إلى جانب عرضه على منصة Watchit، وعرضت أولى حلقات مسلسل ضد الكسر 1 رمضان.

Image1_52021312121291739602.jpg
قصة مسلسل ضد الكسر
وفيما يتعلق بقصة مسلسل ضد الكسر تجسد نيللي كريم دور "سلمى" وهي من مشاهير "تيك توك" وبالتحديد هي مدونة طعام تقدم وصفات الأكل إلى المتابعين لها عبر هذا التطبيق، وهي متزوجة من كريم الذي يجسد شخصيته محمد فراج وهو يمتلك شركة عقارات، وتدور الأحداث بين الحاضر والماضي حول حياة سلمى القديمة وماضيها الذي يطاردها، وحياتها الجديدة التي تتعرض فيها لحادث كاد أن يودي بحياتها، وتحاول الشرطة الكشف عن تفاصيل هذا الحادث ومن يقف وراءه.

برومو المسلسل
وكان المنتج تامر مرسي طرح برومو مسلسل "ضد الكسر" بطولة الفنانة نيللي كريم، والذي يشارك في سباق دراما رمضان ويعرض حصريا على قناة CBC.

وظهر خلال البرومو عدد من أبطال المسلسل على رأسهم نيللي كريم، ومحمد فراج، ولقاء الخميسي، وآخرون.

مسلسل بـ100 وش
وكانت الفنانة نيللي كريم حققت العام الماضي نجاحًا بمسلسلها الرمضاني الكوميدي بـ100 وش من إنتاج العدل جروب، وشاركها في بطولته الفنان أسر ياسين بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين منهم إسلام إبراهيم، مصطفى درويش، زينب غريب، دنيا ماهر، والمسلسل من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، إخراج كاملة أبو ذكرى.

كما قدمت عددًا كبيرًا من الأعمال الدرامية الناجحة مع المنتج جمال العدل، ومن بينها: سجن النسا ولأعلى سعر وسقوط حر وتحت السيطرة وغيرها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس إذاعة صوت العرب تعتمد قائمة الاحتفال بمناسبات شهر مايو
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف