أخبار عاجلة

صلاح عبدالله: البعض يتخذ الواسطة شماعة لفشله الفني

صلاح عبدالله: البعض يتخذ الواسطة شماعة لفشله الفني
صلاح عبدالله: البعض يتخذ الواسطة شماعة لفشله الفني
قال الفنان صلاح عبد الله: إن الواسطة موجودة في الفن لكن ليست بالصورة التي يهول بها البعض.

وأضاف صلاح عبدالله خلال لقائه مع الإعلامي أحمد سالم ببرنامج "لحظات جريئة" على قناة القاهرة والناس: فين الواسطة اللي جات لي أو جات لهنيدي أو لأحمد آدم".

وأكد أن البعض أحيانا يرمي بفشله على الواسطة ويتخذها شماعة لعدم نجاحه.

برنامج لحظات جريئة

ويعرض برنامج "لحظات جريئة" يوميا في رمضان على شاشة قناة القاهرة والناس في تمام الساعة السابعة مساءً من تقديم الإعلامي أحمد سالم.

مسلسل قصر النيل

يذكر أن الفنان صلاح عبد الله يشارك في سباق دراما رمضان من خلال مسلسل "قصر النيل" بطولة الفنانة دينا الشربيني.

مواعيد عرض مسلسل قصر النيل

ويُعرض مسلسل قصر النيل على قناة mbc مصر في تمام الساعة 4:30 عصرًا و9:30 مساءً، وعلى منصة شاهد vip ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.

فريق مسلسل قصر النيل

ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم: ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تاليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شاهد.. مسلسل "نسل الاغراب" | ملخص الحلقة لـ 27
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف