أخبار عاجلة
موسيماني يحدد قائمة الراحلين عن الأهلي -

«الطمع هيسبب موت الجميع».. لصان يحاولان استغلال الفوضى في «كوفيد 25»

«الطمع هيسبب موت الجميع».. لصان يحاولان استغلال الفوضى في «كوفيد 25»
«الطمع هيسبب موت الجميع».. لصان يحاولان استغلال الفوضى في «كوفيد 25»
شهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل كوفيد 25، قيام لصين بالاختباء داخل أحد المستشفيات المعدة لعزل المصابين بفيروس كوفيد 25 الغامض، وفحص المخالطين.

واستغل اللصان، انشغال الطاقم الطبي بالمستشفى بالكشف على المخالطين وإجراء الفحوصات اللازمة لهم، وقاما بقتل فرد الأمن للهروب من المستشفى، وسرقة مفتاح إحدى سيارات الإسعاف، وما أن دخلا السيارة، وقاما بتشغيل المحرك مما استفز عدد من مصابي الفيروس الغامض المتواجدين خارج المستشفى فقاموا بقتل أحد اللصين.

فيما قام الآخر بتشغل "سارينة" السيارة عن طريق الخطأ فتجمع عدد كبير من المصابين حول السيارة محاولين تحطيمها، والوصول للمتواجد بداخلها، ولكن ياسين المصري (يوسف الشريف) تمكن من الوصول له وإنقاذه.

وبعدما دخل اللص ويدعى لاشين، للمستشفى وإغلاق الأبواب، وبسبب حالة الارتباك التي انتابته قام بإشعال سيجارة فتسببت في تشغيل إنذار الحريق التلقائي بجميع أركان المستشفى، مما ينذر بكارثة بسبب المصابين المتواجدين داخل المستشفى.

وكان ياسين توصل إلى تطورات جديدة في أعراض مرض كوفيد 25، من انتقاله بالنظر إلى أن الصوت العالي يستفز المصاب ويدخله في حالة هستيرية يصعب السيطرة عليه.

الحلقة 5 من كوفيد 25

وخلال الحلقة 5 من كوفيد 25، اكتشف الدكتور محسن (أمير عادل)، قيام الدكتور سيف (إدوارد)، بإجراء تجارب سريرية على أحد مرضى كوفيد 25، بالمخالفة للقوانين، من خلال إعطائه جرعة زائدة من العقاقير بالمخالفة بتوصيات المسموح بها من قبل وزارة الصحة.

كوفيد 25 الحلقة 5

وخلال الحلقة 5 من كوفيد 25، واجه ياسين (يوسف الشريف)، سيف، باكتشافه قيام الاخير بتلك التجارب المخالفة، مهددًا إياه بالابلاغ في حال عدم توقفه عن تلك التجارب، ولكن سيف أصر على استكمال ما بدأه، وخلال إجراء تجاربه التي باءت بالفشل، توفيت والدة سيف متأثرة بإصابتها بفيروس كوفيد 25.

فيروس كوفيد 25

وأصدرت وزارة الصحة المصرية وعدد من المنظمات الصحية الدولية والعالمية، بيانات تحذيرية من تفاقم الفيروس الغامض الذي أطلق عليه: كوفيد 25.

طاقم عمل كوفيد 25

مسلسل كوفيد 25 من تأليف إنجي علاء، إخراج أحمد جلال، بطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، محمد عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد.

قصة مسلسل كوفيد 25

وخلال مسلسل كوفيد 25 ويقدم يوسف الشريف شخصية "يوتيوبر" خلال أحداث العمل الذى يحاكى تطور وباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق ويتناول محاكاة تخيلية لتطور فيروس كورونا خلال السنوات المقبلة والحرب المثارة على فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أكثر من 93 مليون دولار للوحة رسمها شاب كان عمره 22 فقط
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف