أخبار عاجلة
انخفاض سعر برمیل النفط الكویتي 24ر1 دولار -
فرصة أخيرة أمام نجم الأهلي قبل الطرد -
سياسي / اهتمامات الصحف التونسية -

الحلقة 5 من كوفيد 25.. ياسين يتقدم ببلاغ ضد مدير شركة WGP بسبب الفيروس الغامض

الحلقة 5 من كوفيد 25.. ياسين يتقدم ببلاغ ضد مدير شركة WGP بسبب الفيروس الغامض
الحلقة 5 من كوفيد 25.. ياسين يتقدم ببلاغ ضد مدير شركة WGP بسبب الفيروس الغامض
شهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل كوفيد 25، تفاقما لأعداد مصابي الفيروس الغامض، وتكدس أعدادهم بالمستشفى الذي يعمل به الدكتور ياسين المصري (يوسف الشريف).

وتوصل الدكتور ياسين إلى أن الفيروس الجديد الغامض ينتقل عن طريق الغراب، وقام ياسين ببث فيديو مباشر وتقدم من خلاله ببلاغ ضد الدكتور سعد (أيمن الشيوي) مدير شركة WGP، لتورطه في تصنيع ونشر الفيروس الغامض، لتحقيق مكاسب من خلال إنتاج لقاح للفيروس بعد انتشاره.

الحلقة 5 من كوفيد 25
وقال ياسين خلال الحلقة 5 من كوفيد 25، في بلاغه، أن مدير شركة WGP، قام باحتجاز كل من الدكتورة شروق (ايناس كامل)، الدكتور سامح (محمد عادل)، والصحفية نهال (ايتن عامر)، بعد اكتشافه قيام الاخيرة بإجراء حوار صحفي مع الاولى التي اكتشفت إجراء الشركة لتجارب وابحاث غير قانونية كان من شأنها نقل الفيروس.

هروب سعد
وفي السياق ذاته تواصل سعد مع مسئول أحد الكيانات الدولية التي يعمل لحسابها، مطالبا بتوفير طريقة لهروبه خارج البلاد، مهددًا انه في حالة عدم تنفيذ مطلبه سميتنع عن تسليم شحنة اللقاح المضاد للفيروس الذي قامت شركته بإنتاجه وحجبه للتصدير للخارج.

طاقم عمل كوفيد 25
مسلسل كوفيد 25 من تأليف إنجي علاء، إخراج أحمد جلال، بطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، محمد عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد.

قصة مسلسل كوفيد 25
وخلال مسلسل كوفيد 25 ويقدم يوسف الشريف شخصية "يوتيوبر" خلال أحداث العمل الذى يحاكى تطور وباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق ويتناول محاكاة تخيلية لتطور فيروس كورونا خلال السنوات المقبلة والحرب المثارة على فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الحلقة 20 من مسلسل موسى.. محمد رمضان يعود من غزة وشفيقة تكشف سر زوجها
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف