أخبار عاجلة
راسل كرو يشارك في بطولة فيلم "Poker Face" -

أنوشكا في "زاهي زركش".. السيدة الأرستقراطية "زي ما بيقول الكتاب"

أنوشكا في "زاهي زركش".. السيدة الأرستقراطية "زي ما بيقول الكتاب"
أنوشكا في "زاهي زركش".. السيدة الأرستقراطية "زي ما بيقول الكتاب"
يصعب على كل من يتابع أحداث مسلسل نجيب زاهي زركش أن يغفل عن تألق الفنانة أنوشكا في شخصية شيرين زاهي زركش، السيدة الأرستقراطية المعتزة بأصلها والتي تفخر بأنها تنتمى لعائلة زركش الثرية وأنها أرملة نشأت حياني الرجل الثري ذي الأصول العريقة أيضًا وأم لابن وابنة تحاول بشتى الطرق أن تغرس بداخلهما قيمها وأفكارها.

وأبدعت الفنانة أنوشكا في تقديم هذه الشخصية، سواء عن طريق مظهرها الخارجي الذي كان متطابقا تمامًا مع طبيعة الشخصية التي تقدمها أو من خلال طريقة تحدثها والمفردات التي تستخدمها، وكذلك من خلال تعبيرات وجهها ونظراتها، ولقد ساعدتها ملامحها على زيادة مصداقية ما تقدمه.

Image1_52021245825404495072.jpg
فتعبيرات وجه أنوشكا لم تخنها لحظة في أي مشهد حيث كانت متطابقة تمامًا مع طبيعة الشخصية التي تجسدها وكأنما تتحدث أنوشكا بطبيعتها دون أي عناء، وكأنها هي طبيعتها أن تكون شيرين زاهي زركش، وهذا ما جعل أنوشكا الاختيار المثالي لهذه الشخصية، كما أن تعبيرات وجهها حتى في أقصى مراحل العصبية والغضب لا تخرج عن نطاق الأدب ولا تستخدم مفردات خارجة، كما لم يخرج منها أي سلوك يتعارض مع صورتها التي رسمتها منذ اللحظة الأولى في المسلسل، وفي حالة الضعف لا تفقد وقارها، كما أنها أم حازمة عند الضرورة وحنونة كذلك وكل هذه المشاعر على اختلافها لم تفقدها هيبتها ووقارها.

Image1_52021245836707906139.jpg
أما بالنسبة إلى ملابسها فكانت مناسبة لشخصيتها تمامًا كسيدة أعمال تمتلك شركة متخصصة في عالم الأزياء، فألوانها متناسقة واختياراتها في الملابس شديدة الاتساق مع طبيعة السيدة الراقية التي ترتدي أزياء غير مبتذلة ولكنها تتبع خطوط الموضة في الآن ذاته والتي تحرص كذلك على اختيار ألوان مناسبة لها ومتناسقة في الوقت ذاته.

Image1_52021245852842601643.jpg
كما أن اختيارها لتصفيفة شعرها توحي بالتمسك بـ"اللوك" التقليدي لسيدة أرستقراطية في عمرها ولكن مع بعض الإضافات التي تتناسب مع "سيدة موضة"، فنجد مزيجا من اللون الأشقر الرمادي مع الشعر الأسود في لوك مختلف ومميز.

وكل ما سبق والإجادة في العديد من التفاصيل الخاصة بـ"شيرين" لم تكن ليحدث لولا أن أنوشكا كانت ممثلة تمتلك قدرا كبيرا من البراعة تجعلها تدرس تفاصيل الشخصية وتقدمها بأداء سهل ممتنع دون أي تكلف أو تصنع لتخرج شخصية شيرين زاهي زركش بهذه الصورة الطبيعية التي بالتأكيد أضافت لأنوشكا كما أضافت أنوشكا للعمل ككل بأدائها.

أبطال نجيب زاهي زركش
مسلسل "نجيب زاهي زركش" من بطولة النجم يحيى الفخراني ويشارك في بطولة المسلسل النجوم: أنوشكا، رامز أمير، كريم عفيفي وإسلام إبراهيم وغيرهم، من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أحمد حلمى ومنى زكى وراغب علامة ومحمد محسن يهنئون المسيحيين بعيد القيامة
التالى لبلبة تبدأ تصوير مشاهدها فى "العميل صفر" مع أكرم حسنى بعد عيد الفطر