أخبار عاجلة

«Mortal Kombat» يتصدر التريند العالمي.. ويحقق 23 مليون دولار أمريكي بالسينمات

«Mortal Kombat» يتصدر التريند العالمي.. ويحقق 23 مليون دولار أمريكي بالسينمات
«Mortal Kombat» يتصدر التريند العالمي.. ويحقق 23 مليون دولار أمريكي بالسينمات
علي مدار الساعات الماضية تصدر فيلم Mortal Kombat مؤشرات بحث جوجل كما تصدر مختلف تريندات مواقع التواصل الإجتماعي حول العالم.

فيما اكتسح الفيلم شباك التذاكر الأمريكي .. حيث جاء في الصدارة عقب تحقيقه يحقق إيرادات قياسية علي الرغم من إنتشار فيروس كورونا الوبائي


ذلك وكشفت تقارير أجنبية عن تصدر فيلم الحركة والمغامرة والخيال العلمي الجديد "مورتال كومبات- Mortal Kombat " إيرادات السينما في أمريكا الشمالية محققاً إيرادات بلغت 23 مليون دولار، وهو الفيلم الذي أخرجه سيمون ماكويد، ومن بطولة لودي لين وجو تاسليم وتادانوبو أسانو.

جاء في المركز الثاني فيلم الرسوم المتحركة الجديد "ديمون سلير: موجن ترين"، محققاً إيرادات بلغت 19.5 مليون دولار.

بينما تراجع فيلم الخيال العلمي Godzilla vs. Kong بقوة علي مدار الأسابيع الماضية ، حيث انتقل من المركز الأول إلى المركز الثالث هذا الأسبوع مسجلاً 4.2 مليون دولار.

 

السينما الأمريكية
الجدير بالذكر أن افتتحت دور العرض السينمائي في مدينة نيويورك الأميركية فتح أبوابها من جديد عقب  نحو عام من إغلاقها بقرار إداري بسبب  انتشار فيروس كورونا الوبائي، حسبما أعلن حاكم ولاية نيويورك، أندرو كوومو.

وتعيد الصالات فتح أبوابها مع الالتزام بنسبة قصوى للمتفرجين تبلغ 25 % من قدرتها الاستيعابية الاعتيادية، على ألا يتعدى العدد في كل صالة 50 متفرجاً، وفق الحاكم.

أما في ولاية نيويورك لا تزال صالات السينما مغلقة منذ 17 مارس ، بموجب مرسوم أصدره رئيس البلدية بيل دي بلازيو.

 ويأتي القرار، بعد تراجع أعداد الإصابات وحالات الدخول إلى المستشفى جراء الفيروس في نيويورك إلى مستوياتها المسجلة في مطلع ديسمبر، أي في بداية الموجة الثانية من الجائحة.

وانضمت مدينة نيويورك إلى سائر مدن الولاية، حيث سُمح بإعادة فتح الصالات السينمائية فيها منذ منتصف أكتوبر الماضي، ومع ذلك، قررت بعض الصالات في سائر أنحاء الولاية الاستمرار في الإغلاق بحجة أن إعادة الفتح ليست خياراً مربحاً اقتصادياً.

كما أثنت القيود المفروضة على عدد المتفرجين وبيع الأغذية والمشروبات، إضافة إلى غياب الأفلام التي من شأنها استقطاب الجمهور، مشغلي الصالات عن إعادة الفتح، بالإضافة إلى أن الجائحة أدت إلى تأخير طرح أكثرية الإنتاجات الهوليودية الضخمة، فيما اعتمدت بعض الاستوديوهات استراتيجية عرض أعمالها بصورة متزامنة في الصالات وعلى المنصات الإلكترونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لعبة نيوتن الحلقة 26.. محمد ممدوح يعرض الزواج على عائشة بن أحمد بعد معرفته بمرضها
التالى لعبة نيوتن الحلقة 26.. محمد ممدوح يعرض الزواج على عائشة بن أحمد بعد معرفته بمرضها