أخبار عاجلة
مدرب مازيمبي: سنستفيد من فوز الزمالك على الأهلي -
52 قناة تنقل كأس العالم لقفز الحواجز والترويض -
بـ 4 بدينا طريقنا إلى باريس -

«نقشبندي» جديد في القدس.. فلسطيني يصدح «مولاي إني ببابك» في باحات الأقصى | فيديو

«نقشبندي» جديد في القدس.. فلسطيني يصدح «مولاي إني ببابك» في باحات الأقصى | فيديو
«نقشبندي» جديد في القدس.. فلسطيني يصدح «مولاي إني ببابك» في باحات الأقصى | فيديو
مولد الشيخ سيد النقشبندي في القدس المحتلة، هكذا عبر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" على أحد المقدسيين الذي أخذ يصدح بنشيد الشيخ الراحل النقشبندي "مولاي إني ببابك" بعد أن منعت قوات الإحتلال الإسرائيلي الشباب المقدسيين من من الدخول إلى المسجد الأقصى لأداء صلاة الفجر عبر باب السلسلة.

تفاعل المقدسيون مع صوت الشاب المقدسي الذي أخذ ينشد "مولاي إني ببابك" كرد فعل على منعه من الدخول للمسجد الأقصي للصلاة، وكونت المقدسيات كورال خلفه يرددن مقاطع من الإنشاد الديني للشيخ سيد النقشبندي.

منع الصلاة بالأقصى

يذكر أنه أدى نحو 60 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة الثالثة من شهر رمضان، أمس الجمعة، في المسجد الأقصى، في ظل إجراءات مشددة من قبل قوات الإحتلال الإسرائيلي، التي وضعت الحواجز والمعبر علة مدينة القدس المحتلة.

— وكالة شهاب للأنباء (@ShehabAgency) https://twitter.com/ShehabAgency/status/1388435018679308291?ref_src=twsrc%5Etfw
كما منعت قوات الاحتلال الإسرائيلي الآلاف ممن يحملون الهوية الفلسطينية بالضفة الغربية من الوصول للمسجد الأقصى لأداء الصلاة، ما أضطر آلاف المصلين من النساء والرجال لأداء الصلاة علي الحواجز والمعابر الأمنية. 

توافد آلاف المصلين

وكان آلاف الفلسطينين توافدوا، منذ الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة، من الضفة الغربية إلى الحواجز العسكرية في محيط مدينة القدس لدخول المدينة وأداء صلاة الجمعة، في حين منع كثيرون من الدخول.

وشهدت باحات المسجد الأقصى مسيرة حاشدة عقب صلاة الجمعة دعماً للمقاومة. وهتف الفلسطينيون في باحات الأقصى لحركة المقاومة، ورفع المتظاهرون الأعلام الفلسطينية مرددين هتافات الفداء للمسجد الأقصى.
 
وانتشرت قوات الاحتلال بشكل مكثف في شوارع مدينة القدس المحتلة وقرب بوابات المسجد الأقصى، ونصبت الحواجز الحديدية على مداخل البلدة القديمة، ودققت في هوايات الشبان والرجال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي