أخبار عاجلة

عمرو أديب يكشف مفاجأة غير متوقعة عن الأزمة الصحية لسمير غانم | فيديو

عمرو أديب يكشف مفاجأة غير متوقعة عن الأزمة الصحية لسمير غانم | فيديو
عمرو أديب يكشف مفاجأة غير متوقعة عن الأزمة الصحية لسمير غانم | فيديو
كشف الإعلامي عمرو أديب، آخر التطورات الصحية للفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، بعد إصابتهما بفيروس كورونا.

مرض سمير غانم
وأكد خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر" أن سمير غانم تم نقله أمس الأول إلى المستشفى بسبب معاناته من مشكلات صحية في الكلي وليس بسبب كورونا.

حالة دلال عبد العزيز
وأضاف: "دلال عبد العزيز ما زالت تعاني من الكورونا اللعينة، وهناك أخبار حول أن حالتها تتحسن ولكن هذا الفيروس ليس له كتالوج".

سمير غانم ودلال عبد العزيز
وكان الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم، أعلن إصابة حماه الفنان سمير غانم وحماته الفنانة دلال عبد العزيز بفيروس كورونا ونقلهما للمستشفى.

وكتب رامي رضوان قائلًا: "أشكر كل مَن حاول التواصل، وأرجو التماس العذر".

وأضاف: "للأسف أصيب بكورونا منذ أيام أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي سمير غانم ودلال عبد العزيز.. وهما في المستشفى حاليًا لتلقي الرعاية اللازمة، أرجو من حضراتكم الدعاء لهما".

مسلسل ملوك الجدعنة
وتشارك الفنانة ياسمين رئيس والفنانة دلال عبد العزيز، في سباق دراما رمضان الجاري، من خلال مسلسل ملوك الجدعنة بطولة الفنان مصطفى شعبان وعمرو سعد.

فريق مسلسل ملوك الجدعنة
يذكر أن مسلسل "ملوك الجدعنة" من بطولة: مصطفى شعبان وعمرو سعد وياسمين رئيس وعمرو عبد الجليل ورانيا يوسف ودلال عبد العزيز وأحمد صفوت ووليد فواز وأحمد كشك، ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج صادق أنور الصباح، وتم تصوير أحداث المسلسل بشكل كامل داخل حارة شعبية تم بناؤها مخصوصا في العاصمة اللبنانية بيروت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "النمر" الحلقة الـ19.. محمد عادل إمام يدخل في صراع للبحث عن زوجة الشيمي | فيديو
التالى تصريح غريب من "المهن التمثيلية" عن دلال عبد العزيز | فيديو