أخبار عاجلة
موعد أذان المغرب اليوم الثلاثاء 11-5-2021 في مصر -
موسيماني يستقر على عودة الثنائي المعار للأهلي -

صورة بـ1000 كلمة.. لافتة إنسانية في الحلقة 19 من الاختيار 2

صورة بـ1000 كلمة.. لافتة إنسانية في الحلقة 19 من الاختيار 2
صورة بـ1000 كلمة.. لافتة إنسانية في الحلقة 19 من الاختيار 2

لا أحد ينكر كم الرسائل الوطنية التي يحملها مسلسل الاختيار 2 "رجال الظل"، من إبراز الدور الوطني الذي يقوم به رجال قوات الشرطة وأجهزة الدولة في مواجهة الكيانات الظلامية، من جماعات الإرهاب والتطرف.

صورة بـ1000 كلمة
شهدت أحداث الحلقة 19 من مسلسل الاختيار 2، وفاة رفاعي (هادي الجيار)، والد الضابط يوسف الرفاعي (أحمد مكي)، وسط حالة من الحزن على ابنه يوسف، وصديق عمره عادل (أحمد حلاوة).

وقد جاء في أحد المشاهد صورة للفنان أحمد حلاوة أثناء تواجده بمنزله وحيدًا حزنًا على صديقه وفي الخلفية ظهرت صلبًا وصورة للعذراء مريم في إشارة لديانة عادل الذي ربطته صداقة وعِشرة عمر مع رفاعي واللذين رغم اختلاف الديانة بينهما لم يتم التطرق لها بأي شكل من الأشكال طيلة أحداث الحلقات السابقة، وفي المواقف الجامعة بينهما، مما يتضمن رسالة غير مباشرة بالوحدة الوطنية داخل المجتمع المصري، وكانت تلك الصورة التي ظهرت في المشهد تعني في المصطلح الفني "صورة بـ1000 كلمة".

Image1_52021205254325870127.jpg
الحلقة 19 من الاختيار 2
وكانت بدأت الحلقة 19 من الاختيار 2 بتجهيزات ضباط الأمن الوطني وقوات مكافحة الإرهاب بقيادة الضابط زكريا يونس "كريم عبد العزيز" والضابط أحمد فايز كمينًا للإرهابي همام عطية مؤسس خلية أجناد مصر الإرهابية، التي نفذت 26 عملية إرهابية.

وأسفرت عن استشهاد 11 ضابط شرطة وإصابة 93 آخرين منهم مواطنون، وبالفعل تم اقتناص الإرهابي همام عطية.

وفي مشهد آخر ظهر الفنان أحمد مكي "يوسف الرفاعي" في حالة من الصدمة والانهيار عقب معرفته بخبر وفاة والده الفنان هادي الجيار.


قصة مسلسل الاختيار 2
ويتناول "الاختيار" بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى .

أبطال مسلسل الاختيار 2
مسلسل "الاختيار 2" تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجي وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري - هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.

ضيوف شرف مسلسل الاختيار 2
ويشارك في حلقات المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف على على غرار الجزء الأول الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، ومن أبرزهم أحمد فهمى، أشرف عبد الباقى، نضال الشافعى، محمد فراج، هشام جمال، بيومى فؤاد، مصطفى أبو سريع، علي الطيب، محمد محمود عبدالعزيز، أحمد حلاوة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الحلقة الـ 20 من المداح.. حمادة هلال يشارك فى أعمال الجن ويندم على قراراته | فيديو
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف