أخبار عاجلة
إصابة 4 اشخاص في هجوم بسكين بمحطة مترو برلين -

لقاء رومانسي بين دينا وسيف بالحلقة 19 من "هجمة مرتدة"

لقاء رومانسي بين دينا وسيف بالحلقة 19 من "هجمة مرتدة"
لقاء رومانسي بين دينا وسيف بالحلقة 19 من "هجمة مرتدة"
شهدت أحداث الحلقة التاسعة عشرة من مسلسل هجمة مرتدة عددا من الامور الهامة والمثيرة، حيث ألقت إحدى الجهات الاستخباراتية المعادية القبض على "عمار" (أحمد صلاح حسني) أحد عملاء المخابرات المصرية، اثناء وجوده خارج مصر، كما انتقلت الاحداث إلى دينا ابو زيد "هند صبري" التي تتدرب على فتح الخزن بطريقة مبتكرة نظراً لتكليفها بمهمة كبرى.
 

وقرر اللواء فاروق السوهاجي "أحمد فؤاد سليم" عدم إسناد المهمة لدينا نظراً لعدم استعدادها الفني والتقني للقيام بها، خاصة أنه من الممكن أن يتم كشفها وخسارتها بشكل كامل.
 

والتقت دينا بحبيبها سيف العربي "أحمد عز" داخل منزلها بشكل سري، وأخبرته أنها سوف تسافر خارج مصر لمهمة سرية سوف تقضي بها أسبوعين.
 

وشهدت الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل "هجمة مرتدة " للنجمين أحمد عز وهند صبري، بعض الأحداث المثيرة، حيث بدأت الحلقة بوصول سيف العربى "أحمد عز" إلى زوجة عمار المقدسى "أحمد صلاح حسنى"، بعد أن طلب الأخير إعادة زوجته إلى القاهرة لوجود خطر عليها من بعض الأشخاص، بحسب الاتفاق بينه وبين السيد رفعت "هشام سليم" ضابط المخابرات المصرية. 

وأثناء وجود سيف فى منزل عمار وصل رجال الراهب إلى المنزل لخطف الزوجة، وذلك بعدما علموا بمكانها من خلال شخص يدعى إياد واستطاع سيف إنقاذ زوجة عمار لإعادتها إلى القاهرة.

وشهدت الحلقة لقاءً بين إيزاك ونازلى شوكت "إنجى المقدم"، وهى عميلة للمخابرات التركية، وأكدت نازلى أن إفريم وهو أحد رجال إيزاك يخونه، ويقدم معلومات عنه لعمار المقدسى بعد أن جنده الأخير منذ فترة.

وشهدت الحلقة السادسة عشرة من مسلسل هجمة مرتدة عددًا من الأحداث المثيرة، كان أهمها هو الخلاف الذي وقع بين دينا "هند صبري" واللواء فاروق السوهاجي "أحمد فؤاد سليم".

بدأت أحداث الحلقة بمواصلة تدريب المخابرات المصرية بقيادة اللواء فاروق السوهاجي لدينا، استعدادًا للمواجهة المنتظرة لها مع عناصر المنظمات الصهيونية.

وتستعد دينا لمواجهة أحد الخبراء الذي تستعين به المنظمة في تحليل لغة الجسد، لكشف حقيقة انتمائها السياسي والفكري، حيث قام اللواء فاروق، برصد الأخطاء التي ارتكبتها هند صبري خلال الاجتماعات المسجلة السابقة معها وواجهها بها.

وعلى الرغم من عدم قدرة المنظمة على ملاحظة أخطاء دينا، إلا أن قلق المخابرات من قدرة خبيرة تحليل الجسد التي تدعى ناظلي تحسين، على إدراك حقيقة انتماء دينا للمخابرات المصرية، الأمر الذي دفعهم لتكثيف التدريب.

ودخلت دينا في مشادة مع اللواء فاروق السوهاجي، بعدما أخبرها الأخير بأنها يجب عليها التخلي عن العناد في محاولة إثبات عدم وجود علاقة مع سيف العربي "أحمد عز" وغيرها من الأمور، التي تبين كذبها من حركة قدمها الدالة على التوتر أثناء توجيه الأسئلة، أو ابتسامتها في توقيت مخالف لكل سؤال.

مسلسل هجمة مرتدة
وتدور أحداث مسلسل هجمة مرتدة حول ملفات المخابرات المصرية، التي حرص رجالها على حماية مصر، وضبط العديد من الجواسيس الذين يريدون تهديد أمنها القومي، لذا فإن مسلسل "هجمة مرتدة" يأتي على رأس قائمة تريندات المسلسلات الرمضانية.

أبطال مسلسل هجمة مرتدة 
ويشارك في بطولة المسلسل: الفنانون أحمد عز وهند صبري وهشام سليم ونضال الشافعي وهند موسى وصلاح عبد الله وماجدة زكي ومحمد جمعة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أبو العنين شعيشع ورمضان وحسين يتلون قرآن المغرب في الإذاعات اليوم
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف