أخبار عاجلة
ضبط طن أسماك سردين فاسدة داخل محل بالقاهرة -
تنفيذ 34 ألف حكم قضائي وضبط 91 قضية مخدرات -

ملخص الحلقة التاسعة عشر من مسلسل "ملوك الجدعنة"

ملخص الحلقة التاسعة عشر من مسلسل "ملوك الجدعنة"
ملخص الحلقة التاسعة عشر من مسلسل "ملوك الجدعنة"

شهدت أحداث الحلقة التاسعة عشر من مسلسل "ملوك الجدعنة"، العديد من الأحداث المهمة والعمل من بطولة النجمين عمرو سعد ومصطفى شعبان، ويعرض يوميا عبر شاشة "MBC مصر".

* طلب سرية من احد جيرانه أن يسدد قيمة عزاء والدته ودفع المال لكل شخص ساهم في مراسم الدفن.

* يفكر زاهي العتال في خطة انتقامية من "مجدي" و"سليم" ويرفض استلام الألماظ الا في البحر، بعيدا عن وجود أي وسط من رجالهم.

* قرر زاهي العتال الانتهاء من زوجته بعدما علم من وجود علاقة بينه وبين "مجدي" احد رجاله، وذلك من خلال وضع مخدر لها في العصير.

* تستمر بسنت في البحث عن والدتها في جميع المناطق وهددت عنتر إذا كان له يد في اختفاء والدتها سوف تقوم بقتله، وطلب الأخير منها أن تستمر في العمل معه.

* هدد عنتر فاتن حرفوش اذا لم تنزل معه للزواج سوف يقوم بضربها أمام الحارة هي ووالدها، ولكن حدث أمر غير متوقع من سفينة وسرية.

* نجح مصطفى في المصالحة بين سرية وسفينة بعد مشادات كلامية كبيرة منهم وعتاب وقررا الانتقام من أجل حبيبة وعطية.

* اتفق سفينة وسريه على قتل عنتر وذهبوا الى الحارة وتهجموا على رجالته بالضرب، وقامت بسنت بضربة بالسكين بعدما علمت بانه من قتل والدتها.

وتدور أحداث مسلسل الدراما الاجتماعية ذات الطابع الشعبي "ملوك الجدعنة" حول صديقين يخوضان رحلة صعود في عالم التجارة وسط المنافسات والمكائد، ويتعرضان للكثير من الأزمات والمشاكل.

مسلسل "ملوك الجدعنة" إخراج أحمد خالد موسى، قصة وسيناريو وحوار عبير سليمان وأمين جمال، مدير التصوير محمود بشير، إنتاج صادق الصباح أنور الصباح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الليلة.. إنطلاق أولى حلقات"قانون عمر" لـ حمادة هلال على MBC مصر
التالى الحلقة الـ19 من "نجيب زاهي زركش".. كريم عفيفي يُغادر منزله.. ويحيى الفخراني يكتشف سارق خزنته