أخبار عاجلة
التواء المفصل ينهي موسم عسيري مع «السكري» -
الصيعري ورقة شاموسكا «الرابحة» -
«الإيقاف» يهدد 8 لاعبين في «الكلاسيكو» -
مينيز يحدد بديل مرابط -
دونيس يجهز الفرسان لمواجهة ضمك -
نهائي كأس الملك.. الخميس 27 مايو -
الدحيل ينفي مفاوضات روما -
«العنزي» يسأل عبر عكاظ: من قتل زوجتي «أثير» ؟ -

عائلة فارس الأندلسي تتآمر لسجنه في أولاد الغول

عائلة فارس الأندلسي تتآمر لسجنه في أولاد الغول
عائلة فارس الأندلسي تتآمر لسجنه في أولاد الغول
يتابع الجمهور في قلق يوسف الغول (فارس الأندلسي) بعدما تتجمع الظروف ضده بعد مقتل والده حيث تتركه زوجته بعدما تكتشف علاقته بالمغنية أحلام، فيما تتآمر زوجة أبيه وأخيه الكبير لتلفيق جريمة قتل والده له.

وفي مواجهة صعبة بين فارس وزوجته تتهمه بتركها تدفن والدها فيما هرب هو مع المغنية أحلام وتطلب منه نسيانها، فيما تكشف أحلام له أن أمينة هي أمه، وخلال التحقيقات يجد فارس نفسه متهمًا بقتل والده بعدما شهد الشهود بحدوث شجار بين الابن وأبيه ومعرفة زواجه في السر وعدم رضاء الأب عن عمله في الموسيقى، فيما يؤيد هارون أخيه إمكانية قتل فارس لوالده بدعوى الطمع ويحاول إقناع إخوته بالشهادة ضده حتى لا تحبس أمهم.

يعد أولاد الغول أول مسلسل رمضاني تونسي يشارك فيه النجم الشاب فارس الأندلسي ويجسد فيه دور ملحن موسيقي موهوب يخوض صراعًا محتدمًا طيلة الأحداث، بين شغفه بآلة العود وتمسكه بأحلامه الموسيقية الكبيرة، وبين صدامه مع أفكار والده وأسرته في صراع الأجيال المعهود.

يتألف أولاد الغول من 30 حلقة تصور دراما اجتماعية عن أوجه الحياة وتناقضاتها وصراعاتها لشخصيات كثيرة تجمعهم علاقات عائلية متشعبة. المسلسل من إخراج مراد بالشيخ وسيناريو رفيقة بوجدي، ويشارك فارس ببطولته مع مجموعة من أهم الممثلين التونسيين، أبرزهم فتحي الهداوي، وحيدة الدريدي، شاكرة رماح، وحلمي الدريدي. كما تم إطلاق أغنية تتر المسلسل بصوت الفنان صابر الرباعي على حسابات القناة التاسعة التونسية.

فارس الأندلسي ممثل تونسي شاب، وأحد نجوم الغد العرب من اختيار مجلة سكرين إنترناشونال لعام 2019، وفي بداية ظهر في مسلسل التشويق Messiah على منصة نتفلكس، وخلال مسيرته السابقة تلقى إشادات عديدة على أدائه في الفيلم القصير قانون الصمت (2018) الذي شارك في مسابقة نصف شهر المخرجين بـمهرجان كان السينمائي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وفاة المطرب ماهر العطار عن عمر ناهز 83 عاما
التالى «حرب أهلية».. محاولة سرقة منزل يسرا ومفاجأة مثيرة تشعل الأحداث