أخبار عاجلة

بعد غناء نجم الجيل لتتر "نسل الأغراب".. القصة الكاملة لأزمة عمرو مصطفى وتامر حسني

بعد غناء نجم الجيل لتتر "نسل الأغراب".. القصة الكاملة لأزمة عمرو مصطفى وتامر حسني
بعد غناء نجم الجيل لتتر "نسل الأغراب".. القصة الكاملة لأزمة عمرو مصطفى وتامر حسني
هاجم الملحن عمرو مصطفي، المطرب تامر حسني خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة  مساء أمس، خلال برنامجها "العرافة" والذى يذاع على قناة المحور. 

وخلال اللقاء هاجم  الملحن عمرو مصطفي  المطرب تامر حسني: "تامر حسني غني أغنية بعنوان "كل مرة بشوفك فيها" هل هذة الأغنية تصنع تاريخ تامر حسني، بالطبع لا، لذلك من وجهة نظري الشحصية أن تامر حسني مازال في أول الطريق لصنع تاريخه"، جاء ذلك ردًا منه على سؤال بسمة وهبة له عن رأيه في تامر حسنى.

وتجاهل عمرو مصطفى خلال لقائه مع الإعلامية، مشوار تامر حسني الفني الذي وصل به إلى أن يكون الأعلى أجرًا ًو إيرادًا  في تاريخ مصر والوطن العربي بإشادة كبار منتجي و نقاد مصر أمثال محمد حسن رمزي وطارق الشناوي والموزع الدولي محمد ناقرو. 

وكشف مصدر مقرب من النجم تامر حسني في تصريحات لـ"لفيتو" عن سبب هجوم عمرو مصطفي علي تامر حسني قائلا :" قدمً عمرو مصطفي ألحانًا لتامر حسني أكثر من مره ، ولكن تامر رفضها  والمنتج محسن جابر ذكر هذا الأمر قبل ذلك ، وتكرر الامر منذ فترة قصيرة ، حيث قدم عمرو مصطفي عدد من الألحان لتامر حسني ورفضها للمرة الثانية ، ولهذا السبب تم مهاجمته".

وفي سياق آخر حرص الفنان تامر حسني، على استطلاع رأي الجماهير،  في نوع العمل المقبل الذي سوف يقوم بتقديمه سواء كان عملا دراميا يتشابه مع مسلسل آدم، أم فيلما سينمائيا.

وكتب حسني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "يا مساء  الشوق على أجمل ناس.. شايف ناس كتير من المتابعين بتتكلم في فكرة عايزين تامر يعمل مسلسل زي آدم، أنا حالاً معاكم بعمل استطلاع رأي على الفكرة وهل المسلسل محتاجينه يبقى جريء في ثقل مسلسل آدم؟ ولا مسلسل كوميدي؟ ولا بلاش أصلاً وأركز في السينما ؟".

تتر مسلسل نسل الاغراب 
وقدم تامر حسني الموسم الرمضاني الحالي تتر مسلسل "نسل الأغراب" والتي حققت 10 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات "يوتيوب" منذ طرحها في بداية شهر رمضان، وهي من كلمات سارة سعيد، وألحان هيثم نبيل، وتوزيع موسيقى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حمدي الوزير: محمد رمضان يسير على نهجي في التمثيل (فيديو)
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف