أخبار عاجلة
من هو أشرف السعد الذي قهر مئات المصريين -

تارا عماد لـ محمد رمضان: بتخوني مع حلاوتهم يا موسى ودمي لسه مبردش

تارا عماد لـ محمد رمضان: بتخوني مع حلاوتهم يا موسى ودمي لسه مبردش
تارا عماد لـ محمد رمضان: بتخوني مع حلاوتهم يا موسى ودمي لسه مبردش
علقت الفنانة تارا عماد على العلاقة التي بدأت تجمع الفنان محمد رمضان والفنانة سمية الخشاب "حلاوتهم" في مسلسل "موسى".

وكتبت تارا عماد التي جسدت دور "نجاة" الحبيبة الأولى لـ "موسى" عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر قائلة: "بتخوني يا موسى ولسه دمي مبردش؟".

مسلسل موسى

مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

الحلقة 18
وشهدت الحلقة 18 من مسلسل موسي الذى يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، زواج شفيقة "هبة مجدي" من "شهاب" صبري فواز، بعد موافقتها، ويحذرها شهاب من دخول إحدى الغرف داخل القصر.
وتعلم حلاوتهم "سمية الخشاب" أن شقيقها "وهبة" قام بدفع ألف جنيه للصبي الخاص به كي يقوم بقتل موسى خلال سفره لغزة.
ويصاب موسى بعيار ناري خلال سفره لغزة لكي يأتي ببضاعة المعلم "وهبة" الذي يقوم بدوره الفنان سيد رجب.

كما يقوم زعيم المطاريد بترك الجبل، والنزول إلى القاهرة كي يلحق همام الذي يريد أن يقتل موسى، بعد أن حصل على فلوس من "صباح" التي تلعب دورها الفنانة عبير صبري.

أبطال مسلسل موسى
ويشارك في بطولة مسلسل موسى لمحمد رمضان عدد كبير من النجوم منهم سمية الخشاب وسيد رجب ورياض الخولي ومنذر ريحانة وتارا عماد وهبة مجدي ومفيد عاشور ومن تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق « كوفيد 25» الحلقة 11.. حلا تقتل الطفل باسل وزوجها.. ورامي يتمكن من قتلها
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف