أخبار عاجلة
الاستماع لأقوال فتاة هربت من منزل عائلتها -

سيف العربي يعود للعمل من جديد مع المخابرات في الحلقة 10 من "هجمة مرتدة"

سيف العربي يعود للعمل من جديد مع المخابرات في الحلقة 10 من "هجمة مرتدة"
سيف العربي يعود للعمل من جديد مع المخابرات في الحلقة 10 من "هجمة مرتدة"
شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "هجمة مرتدة" بعض الأحداث الهامة، حيث التقى سيف العربي "أحمد عز" باللواء رفعت "هشام سليم"، الذي أخبره بأنه سوف يعود للتعاون معهم مرة أخرى بعد فترة من الابتعاد عن العمل نظرًا لبعض الاحداث التي شهدها في بغداد وأثرت على أدائه بشكل كبير. 

واستعان اللواء رفعت باللواء المتقاعد "فاروق السوهاجي" لإعادة تدريب سيف من جديد حتى يكون مؤهلًا للمهمة الجديدة التي سوف تسند إليه. 

والتقى سيف العربي بحبيبته القديمة "دينا أبو زيد" هند صبري، التي تعمل معه في نفس الجهاز، إلا أن ذلك العمل منعهما من الزواج، خاصة أن كلا مهما كان مكلفًا بالعمل في دولة مختلفة. 

الغريب في الأمر أن سيف ودينا تظاهرا بأنهما لم يلتقيا من قبل، ويبدو أنهما سوف يتعاونان في مهمة واحدة بعد عودتهما إلى القاهرة والاستقرار بها. 

وعبر الفنان هشام سليم عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية حول مسلسل "هجمة مرتدة" وتجسيده لدور ضابط مخابرات كبير في العمل.

فريق العمل
وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc" المذاع على قناة "إكسترا نيوز": "كلنا شكلنا حلو في المسلسل.. والكل أدى ما عليه".

أهمية دور ضباط المخابرات
وأضاف: "مسئولية رجال وضباط المخابرات صعبة.. وممكن تودي بلد في داهية.. وخلال تصوير مشاهد المسلسل سألت نفسي: الناس دي معندهاش وقت تنام.. عايشين حياتهم إزاي؟!".

الخوف من المسئولية
وتابع: "قيامي بدور ضابط مخابرات كبير في مسلسل "هجمة مرتدة" أمر صعب، تحمست وخفت منه في نفس الوقت لأن الدور مسئولية.. وأهم حاجه الناس تصدقنا.. والحمد لله من أحسن الأدوار اللي قدمتها".

هجمة مرتدة
والمسلسل يدور حول سيف العربي (أحمد عز)، ذلك الشاب الذي يعمل في الخارج، ويتعرض لمحاولة تجنيد من استخبارات دولة أجنبية، لكنه ينجح في التواصل مع جهاز المخابرات، ليتم تدريبه على أعلى مستوى على أيدي مسؤولي الجهاز، ويجسد دوريهما نضال الشافعي وهشام سليم، ثم يخوض عملية خداع لتلك الأجهزة المعادية، ويشارك في المسلسل كل من: هند صبري، ماجدة زكي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، كمال أبو رية.

مسلسل هجمة مرتدة من بطولة: أحمد عز وهند صبري وهشام سليم ونضال الشافعي وصلاح عبد الله وماجدة زكي وندى موسي.. ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الدين وإنتاج شركة سينرجي. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد تعرضه للهجوم..نور تدعم محمد سامي:"مشوفتش منه غير كل احترام"
التالى أمير كرارة يدخل عالم المنصات الإلكترونية بمسلسل "حصان طراودة" على watch it