أخبار عاجلة

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 10.. أحمد العوضي يعترف بعشقه لياسمين عبد العزيز في مشهد مؤثر | فيديو

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 10.. أحمد العوضي يعترف بعشقه لياسمين عبد العزيز في مشهد مؤثر | فيديو
مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 10.. أحمد العوضي يعترف بعشقه لياسمين عبد العزيز في مشهد مؤثر | فيديو
شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "اللي مالوش كبير" مشهدًا مؤثرًا بين الفنان أحمد العوضي "سيف الخديوي" والفنانة ياسمين عبد العزيز "غزل".


بينما "الخديوي" في طريقه لتوصيل "غزل" إلى بيت زوجها "عابد" وقف في منتصف الطريق واعترف بحبه لها، وأنها المرة الأولى التي يعشق فيها امرأة وأخبرها أنه لا يريد لها أن تعود لـ"عابد" الذي تعيش معه رغمًا عنها، لتنهمر الدموع من عيني "غزل" وتصمم على المضي في طريقها لتنقذ أهلها من بطش زوجها.

أول تعاون بين ياسمين والعوضي بعد الزواج
وكان أحمد العوضي تحدث عن تعاونه مع ياسمين عبد العزيز في المسلسل، وقال خلال مداخلة هاتفية في وقت سابق مع برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي: إنه يتعامل مع زوجته أثناء التصوير على أنها نجمة محترفة، وفصل علاقتهما الزوجية عن موقع التصوير لكن في المنزل يعودان زوجين مرة أخرى.

أبطال مسلسل اللي مالوش كبير
وجاءت القائمة النهائية لأبطال مسلسل "اللي مالوش كبير" كالتالي: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب.

شخصية غزل في اللي مالوش كبير
وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قد كشفت عن شخصيتها في مسلسلها الجديد "اللي ملوش كبير"، حيث نشرت صورة من كواليس التصوير عبر حسابها على "إنستجرام"، قائلة: "غزل اللي مالوش كبير"، لتحصد الصورة إعجاب المئات من متابعيها متغزلين في إطلالتها وخفة ظلها.

مسلسل "اللي مالوش كبير" للنجوم: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض وغيرهم، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف