أخبار عاجلة
درجات الحرارة اليوم السبت 8/5/2021 فى مصر -

مسلسل قصر النيل الحلقة 10.. دينا الشربيني تختفي قبل القبض عليها بلحظات

مسلسل قصر النيل الحلقة 10.. دينا الشربيني تختفي قبل القبض عليها بلحظات
مسلسل قصر النيل الحلقة 10.. دينا الشربيني تختفي قبل القبض عليها بلحظات
مع بداية الحلقة العاشرة من مسلسل قصر النيل تواجه كاميليا "دينا الشربيني" محاولات القبض عليها، بعدما شهدت عايدة "ريهام عبد الغفور" ضدها أمام النيابة بأنها رأتها وهي تقتل منصور السيوفي "صبري فواز".

وكان المحامي عزت "صلاح عبد الله" حذر "كامليا" من انقلاب عائلة السيوفي عليها، ولكنها لم تستمع لكلامه، وأصرّت على مواجهة عايدة حتى حينما حاولت الأخيرة التقرّب منها والتحالف معها، ولكن عندما وصل المقدم خالد "أحمد مجدي" للقصر للقبض على كاميليا، قابلته عايدة لتخبره بأنه قد تآخر ولا يوجد أثر لـ كاميليا داخل القصر، فهل يعني ذلك أنها علمت بالقرار وهربت لحين إثبات براءتها؟

وقبل اختفاء كاميليا، قررت مواجهة خالها ممدوح "محمود البزاوي" بكل ما تخبئه مشاعرها، حيث ذهبت إليه في المصنع وأخبرته بأنها لن تسامحه بسبب سلبيته مع والدها، عندما رآه يُقتل أمامه دون أن يقوم بأي رد فعل، وحتى عندما أخذها إلى بيته، رأت أسوأ أيام حياتها بسبب ابنته وزوجته، كما هددته بأنها لن ترحمه إن اكتشفت أنه يتحالف مع عائلة السيوفي ضدها.

Image1_4202122235214928232826.jpg

الحلقة الماضية
وكانت الحلقة الماضية شهدت مواجهة قوية بين  "كاميليا" و"عايدة"، وشهدت المواجهة حديثا حادا وتهديدات متبادلة وقالت "كاميليا" في نهاية حديثها إنه من الممكن أن يكون هناك تفاهم بينهما إذا ما تم الكشف عن قاتل "منصور السيوفي".

مواعيد عرض مسلسل قصر النيل
ويُعرض مسلسل قصر النيل على قناة mbc مصر في تمام الساعة 4:30 عصرًا و9:30 مساءً، وعلى منصة شاهد vip ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.

فريق مسلسل قصر النيل
ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم: ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تاليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.

دينا الشربيني 
يذكر أن دينا الشربيني حققت نجاحًا جماهيريًا واسعًا بمسلسلاتها الرمضانية، حيث نافست الموسم الماضي بمسلسل لعبة النسيان، الذي تصدر التريند أكثر من مرة خلال حلقاته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الحلقة الـ 26 من "المداح".. نسرين طافش تصدم حمادة هلال بالعلاقة بينهما | فيديو
التالى مسلسل اللى مالوش كبير الحلقة 25.. عابد يكتب كل ثروته لغزل قبل انتحاره