أخبار عاجلة
في يوم الغضب الفلسطيني.. انتفاضة في الضفة -

صافينار تكشف عن أسوأ تعليق سمعته عن نفسها | فيديو

صافينار تكشف عن أسوأ تعليق سمعته عن نفسها | فيديو
صافينار تكشف عن أسوأ تعليق سمعته عن نفسها | فيديو
قالت الراقصة صافينار خلال برومو حلقتها مع المخرجة إيناس الدغيدي ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة": "أكتر حاجة خايفة منها إفشاء أسراري".

تعليق سيئ
وأضافت: "من أجمل الصفات الشخصية اللى فيا أني هادئة وصابرة، وأوحش تعليق سمعته كان من راقصة وقالت فيه عني: هي مش بترقص شرقي".

تطوير الرقص
وتابعت: "نفسي أجدد من نفسي وأطور من شغلي.. وحابة المزيكا الجديدة ومقدرش محبش المهرجانات".

وكانت الراقصة الاستعراضية صافينار كشفت في وقت سابق كواليس جديدة في أزمتها مع صالح جمعة لاعب نادي سيراميكا كليوباترا.

وأوضحت صافيناز خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث اليوم": "لا أعلم شيئًا عن صالح جمعة، ولكنى فوجئت به يرسل لي صورتي مرسومًا عليها "قلب"، وبعدها قمت بالرد عليه ومتابعين آخرين بتعبيرات الورود إلا أنه استغل ذلك بشكل خطأ حيث أظهر لزملائه أنني من قمت بإرسال له الورود، وأنني أقوم بمعاكسته".

وتابعت: "زعلت جدًا من اللى عمله صالح جمعة، وأنا أصلًا معرفهوش، وهو اللي عاكسني مش أنا اللى عاكسته، وعمل لى مشاكل مع خطيبي وعائلتي".

وأضافت: "لم أقدم بلاغًا ضد صالح جمعة ولكني قمت بالنشر على صفحتي أنه هو من كان يعاكسني ولست أنا، والغلط كان غلطته".

ونشرت الراقصة الأرمينية صوفينار التى عرفها الجمهور منذ ظهورها على الساحة باسم "صافيناز"، صورة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، رسالة وصلت لحسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" تعليقًا على فيديو لها من حساب يحمل اسم لاعب النادي الأهلي السابق، صالح جمعة وموثق بالعلامة الزرقاء.

ويظهر في الرسالة التي نشرتها صافيناز قيام قيام اللاعب بإرسال ثلاثة قلوب لصوفينار، وذلك بعدما نشرت بعض الصور لها وهي ترتدي ملابس كرة القدم وتحمل كرة قدم على يديها.

وتساءلت الراقصة صافينار: "مين ده؟ hwa meen da".

وشهدت التدوينة تعليقات ساخرة ومشاركات عديدة لمنشور الراقصة صافيناز، وكانت من بين أبرز التعليقات أن الحساب صح بتاع صالح جمعة لكن عمرو وردة اللي فاتح الحساب، وقال آخر: "عمرو وردة عضك يا صالح ولا إيه؟!"، وآخر: "ده عمرو وردة متنكر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى طرح الإعلان الترويجي الأول لفيلم "سيندريلا"