أخبار عاجلة

هشام سليم عن مسلسل "هجمة مرتدة": دور صعب وكنت خايف منه

هشام سليم عن مسلسل "هجمة مرتدة": دور صعب وكنت خايف منه
هشام سليم عن مسلسل "هجمة مرتدة": دور صعب وكنت خايف منه
عبر الفنان هشام سليم، عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية حول مسلسل "هجمة مرتدة" وتجسيده لدور ضابط مخابرات كبير في العمل.

فريق العمل
وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc" المذاع على قناة "إكسترا نيوز": "كلنا شكلنا حلو في المسلسل.. والكل أدى ما عليه".

أهمية دور ضباط المخابرات
وأضاف: "مسئولية رجال وضباط المخابرات صعبة.. وممكن تودي بلد في داهية.. وخلال تصوير مشاهد المسلسل سألت نفسي: الناس دي معندهاش وقت تنام.. عايشين حياتهم ازاي؟!".

الخوف من المسئولية
وتابع: "قيامي بدور ضابط مخابرات كبير في مسلسل "هجمة مرتدة" أمر صعب، تحمست وخفت منه في نفس الوقت لأن الدور مسئولية.. وأهم حاجه الناس تصدقنا.. والحمد لله من أحسن الأدوار اللي قدمتها".

مسلسل هجمة مرتدة
وشهدت الحلقة الثامنة من مسلسل "هجمة مرتدة" للنجم أحمد عز وهند صبري أحداثا مهمة حيث تصاعدت الأحداث بشكل كبير. 

بدأت أحداث المسلسل بترقية الفنانة هند صبري التي تجسد شخصية "دينا"، إلى مديرة المكتب الإقليمي للشرق الأوسط في مصر من قبل المنظمة الصهيونية، ليتم بعدها مقابلة مع ضابط المخابرات المصرية لتخبره بما حدث قبل عودتها إلى مصر، وتخبره بأنها قلقة من هذا الأمر لكنه طمأنها بشكل كبير بأن المنظمة أصبحت تضع ثقتها بها. 

ووصلت دينا إلى القاهرة لتلتقي بجدها الذي صفعها بالقلم بسبب خروجها مع مقدم البرامج الصهيوني، وقولها: "اللي شايفين أن لسه فيه حرب بين العرب والصهاينة متخلفين".

وأضاف: "انتي فاكرة علشان عايشة وسطهم وتقولي لي لهم اللي يرضيهم بلغتهم ماحدش هيعرف؟، ولكن ربنا أراد أنه يفضحك ويفضحني معاكي في آخر أيامي".

واختتم حديثه قائلا: "من النهارده لا تشوفيني ولا تعامليني ولا تمشي في جنازتي، وعلشان القهرة اللي حاسس بيها مش هافضحك قدام أمك وأختك، بس لازم تمشي من البيت".

وعلي جانب آخر، اكتشف سيف العربي "أحمد عز" أن هناك شخصين يراقبانه، وهو يقف في المكتبة الخاصة بوالده، ليذهب إلى أحد قيادات المخابرات ليخبره بأمر هذه المراقبة. 

كما أن شقيقة سيف الصغرى بدأت في الانضمام إلى إحدى الحركات السياسية، بالرغم من تحذير سيف لها خوفاً عليها. 

هجمة مرتدة
والمسلسل يدور حول سيف العربي (أحمد عز)، ذلك الشاب الذي يعمل في الخارج، ويتعرض لمحاولة تجنيد من استخبارات دولة أجنبية، لكنه ينجح في التواصل مع جهاز المخابرات، ليتم تدريبه على أعلى مستوى على أيدي مسؤولي الجهاز، ويجسد دوريهما نضال الشافعي وهشام سليم، ثم يخوض عملية خداع لتلك الأجهزة المعادية، ويشارك في المسلسل كل من: هند صبري، ماجدة زكي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، كمال أبو رية.

مسلسل هجمة مرتدة من بطولة: أحمد عز وهند صبري وهشام سليم ونضال الشافعي وصلاح عبد الله وماجدة زكي وندى موسي.. ومن تأليف باهر دويدار وإخراج احمد علاء الدين وإنتاج شركة سينرجي. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف