أخبار عاجلة
10 أطعمة يمكنها إنقاذ حياتك -
أسعار الجبس اليوم 18/ 5/ 2021 فى مصر -

عساف الغريب يتصدر تريند تويتر.. ومغردون: أحمد السقا أسطورة وعامل دور عُمره

تصدر هاشتاج "عساف الغريب"، وهى الشخصية التى يؤديها النجم أحمد السقا، ضمن أحداث مسلسل "نسل الأغراب" مع النجم أمير كرارة، قائمة تريند تويتر، بعد عرض الحلقة العاشرة من أحداث المسلسل.

0
 

وأشاد مغردون من خلال الهاشتاج بأداء النجم أحمد السقا، حيث قالت ابتهال إبراهيم: "أحمد السقا أسطورة وعظمة لوحده"، فيما قال حمدى نبهان: "أحمد السقا عامل دور عُمره، أنا متأكد ان أحمد السقا عاش فى بيته دور عساف الغريب ست شهور أقل شيء قبل ما يبدأ تصوير"، فيما قال قاسم آدم: "أطيب واحد فيهم، قتلوا أبوه وحبسوه ومراته خانته، لما اطلقت منه واتجوزت عدوه، وبعد كل ده لسه بيحبها، كلنا معاك يا عساف".

1
 

وشهدت الحلقة العاشرة من أحداث المسلسل، التى عرضت مساء الخميس، اتصال عساف "أحمد السقا" بعدوه غفران "أمير كرارة" ويطلب مقابلته، ويتفقان على اللقاء فى منزل الحاجة نجاة "فردوس عبد الحميد" وابنها رئيس المباحث على "دياب"، ليقرر غفران التراجع عن فكرة الهجوم مرة أخرى على عساف والغجر بعدما أخبر رجاله بذلك.

 

2
 

يذهب عساف بعد ذلك إلى منزل العمدة حسيب "إدوارد" وينادى عليه "يا حسيب يا خسيس" وسط خوف ورعب من حسيب بعد سماع صوت عساف الذى يلومه على ثلاثة أشياء، هى عدم زيارته بعد خروجه من السجن، وأيضاً لم يزره وهو مسجون رغم أنه ولد عمه، وكذل تطليق زوجته جليلة "مى عمر" منه لتزويجها من غفران الغريب.

 

3
 

وأخبر عساف حسيب أنه يعتبره واقفا فى صف غفران الغريب ضده، وأنه جاءه حتى يذكره بما حدث وأنه لم ينس أى شيء ولكنه منشغل ببعض الأمور وبعدها سينتقم من كل واحد، أما غفران فيخبر رجاله المقربين وأبناءه حمزة "أحمد مالك" وسليم "أحمد داش" بموافقته على مقابلة عساف، وعدم خوفه من المقابلة ولا يرى وجود أى نية غدر، ليرد عليه سليم وحمزة بأنه لا بد من اتخاذ الاحتياطات اللازمة.

4
 

"نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ذكرى رحيل شريرة السينما.. هل تزوج محمد التابعي زوزو حمدي الحكيم نكاية في روز اليوسف؟
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف