مسلسل الاختيار 2 الحلقة 10.. زكريا يونس فى قائمة اغتيالات التكفيريين

استكملت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "الاختيار 2" المعروض على قناة ON، بتوصل اللواء رفعت "رياض الخولى" لمعلومات حول عدد من الأشخاص الذين شاركوا في عملية اغتيال الشهيد محمد مبروك "إياد نصار" ويخبر ضباطه بأن هناك شخص في القليوبية وتحرك للقبض عليه يوسف "أحمد مكى"، وشخصين في التجمع الخامس ويتولى المهمة زكريا "كريم عبد العزيز".

مسلسل الاختيار 2
مسلسل الاختيار 2

يصل يوسف ومعه القوات الخاصة إلى منزل التكفيري بالقليوبية وبعد اقتحام منزله يحاول المقاومة وتأتى رصاصه في أحد الضباط قبل القبض عليه، ويتم نقل الضابط المصاب إلى المستشفى ولكنه يستشهد وسط انهيار زوجته الحامل "غفران محمد"، ويدخل يوسف في نوبة بكاء ويتصل بخطيبته عاليا "أسماء أبو اليزيد" ويبلغها أن لن يستطيع الإكمال معها بسبب عدم رغبته في أن تفقده في أي وقت.

الاختيار 2 الحلقة 100
الاختيار 2 الحلقة 10

يرفض اللواء رفعت، تولى زكريا التحقيق مع التكفيرى الذى قبض عليه بسبب دافع الانتقام لدى زكريا، إلا أن الضابط "أحمد رفعت" يستطيع الحصول على معلومات من التكفيرى وأبرزها أن الاسم الجديد في قائمة الاغتيالات هو زكريا يونس وسط صمت من زكريا بعد سماع ذلك.

مسلسل "الاختيار 2" يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 10
مسلسل الاختيار 2 الحلقة 10

 

أحمد مكيي

أحمد مكي

 

الاختيار 2 الحلقة 10
الاختيار 2 الحلقة 10

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف